أخبار عاجلة

“سابق” يلاقي رواجا من قبل المشتركين في مسقط

“سابق” يلاقي رواجا من قبل المشتركين في مسقط
“سابق” يلاقي رواجا من قبل المشتركين في مسقط

مسقط-أثير

تمكنت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مع نهاية شهر مارس المنصرم من استقطاب ما يقارب 45.840 ألف مشترك لاستخدام العداد الكهربائي مسبق الدفع “سابق” منذ أن تم العمل به في بداية ونهاية منتصف العام 2014 حيث يمكن هذا العداد المشترك من تعبئته وشحنه بمبلغ يتناسب مع احتياجاته للطاقة.

وقد بلغ عدد المشتركين التجاريين في خدمة العداد مسبق الدفع أكثر من 19 ألف مشترك وما يقاب 27 ألف مشترك سكني

وتعد شركة مسقط لتوزيع الكهرباء الشركة الأولى في السلطنة التي تقدم خدمة الكهرباء عن طريق الدفع المسبق. حيث تمكن هذه الخدمة المشترك من التحكم والمراقبة لاستهلاكه الشهري من الطاقة دون الحاجة لانتظار فواتير شهرية.

وقد قامت الشركة بتوفير إيصالات لشحن هذه العدادات في كل أرجاء مسقط من خلال المحلات ومراكز التسوق السريع وفي محطات التزود بالوقود ، و كما تتميز هذه الخدمة بضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي عند نفاذ الرصيد في أوقات معينة كالعطلات الرسمية أو عطلات نهاية الأسبوع أو بعد الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي لتجنب المشترك الصعوبات التي قد يواجهها عند محاولة تعبئة الرصيد في الفترات المذكورة .

وتستثني الخدمة المشتركين في حالات الطوارئ القصوى حيث تمكنهم من الحصول على رصيد طارئ من خلال الاتصال بمركز الاتصالات بالشركة على الرقم المجاني 80070008 ويتم خصم هذا الرصيد تلقائياً بعد إعادة شحن العداد.

ويعد هذا النظام فعالا جدًا خاصة بالنسبة لأصحاب العقارات المؤجرة حيث سيحل المشكلات الناجمة عن تراكم الفواتير على المستأجر والتي أحيانا لا يتم سدادها.

جدير بالذكر بأن الشركة تقوم حالياً بدراسة وتجربة التقنيات الأخرى التي تساعد في تسهيل الخدمة وتوفير الجهد والوقت سواءً للمشترك أو للشركة وتطويع التكنولوجيا المتوفرة لمختلف أنواع المشتركين حسب ما يناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “سابق” يلاقي رواجا من قبل المشتركين في مسقط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أثير

السابق الخابورة تتابع تنفيذ أعمال مشاريع رصف الطرق الداخلية
التالى تقنية جديدة تطيل عمر الورد ورائحة أزكى