أخبار عاجلة
خورخي اليساندرو : يجب أن يلعب بيل في النهائي -
توقعات بانتشار وباء غير قابل للعلاج -

هذه أحدث ألاعيب المشعوذين التي كشفتها الشرطة بالسلطنة

هذه أحدث ألاعيب المشعوذين التي كشفتها الشرطة بالسلطنة
هذه أحدث ألاعيب المشعوذين التي كشفتها الشرطة بالسلطنة

اليكم تفاصيل هذا الخبر هذه أحدث ألاعيب المشعوذين التي كشفتها الشرطة بالسلطنة

خاص – ش

تعد الشعوذة إحدى طرق الاحتيال التي تعتمد على الخداع للإيقاع بالضحايا بعد السيطرة على عقولهم وإيهامهم بأشياء لايصدقها عقل.

في أحدث صور هذه الألاعيب ذكر مصدر بشرطة عمان السلطانية بأن مركز شرطة السيب ألقى القبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الإفريقية متهمين بالاحتيال عن طريق تحويل الأموال من عملة إلى أخرى ومضاعفتها.

وأضاف المصدر أن المحتالين في بداية الأمر أحضروا أوراق نقدية حقيقية مطلية بلون أسود وقاموا عند مقابلة المجني عليه بوضع مادة كيميائية أمامه عليها لتعود إلى وضعها الطبيعي وأخبروه عندها امتلاكهم لكمية كبيرة من تلك الأوراق تحتاج إلى شراء مادة كيميائية غالية التكلفة وبعد استدراج الضحية لدفع مبالغ كبيرة ، تمكن المتهمين الإيقاع به بهذا الأسلوب الجرمي وبتفتيش مقر سكناهم تم ضبط أدوات ومواد كانوا يستخدموها في عملية تحويل الأموال وتزوير الأوراق المالية، وأهاب المصدر بالمواطنين والمقيمين إلى عدم الانجرار وراء الإغراءات المالية التي يقدمها المحتالون والإبلاغ عنهم فوراً.


من جانب آخر أوضح المقدم أحمد بن علي الرواس مدير التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة مسقط أن جرائم الاحتيال والنصب عن طريق الشعوذة باتت كثيرة ومستمرة، ورغم المحاذير لكنها منتشرة، حيث يستمر المشعوذ أو الدجّال باستغلال حاجة الناس والاحتيال على أموال الضحية إلى أن يؤدي إلى إفلاسه دون أي نتائج ترجى، وقد نجد في أحيان كثيرة إذا كانت الضحية أنثى فإنها قد تتعرض لهتك العرض والابتزاز، لذا ننصح كافة المتعاملين مع مثل هؤلاء سواء كانوا ذكورا أو إناثا بعدم الانجرار وراء هذه الكذبة التي اكتشفت جرمها القانون.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هذه أحدث ألاعيب المشعوذين التي كشفتها الشرطة بالسلطنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق ميركل تؤكد لروحاني التزام ألمانيا بالاتفاق النووي
التالى الشباب والرياضة تحيل ملف تزوير اعمار اللاعبين الى هيأة النزاهة