أخبار عاجلة
الحضري أساسي في مباراة السعودية بنسبة ٧٠٪ -
بيتر ميمي يكشف شخصية "كرارة" في مسلسله الجديد -
واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان -
معدلات سير متوسطة بمحاور القاهرة -

بـ 20 رسالة نصية: الحظ يبتسم لمواطن ويفوز بـ 10 آلاف ريال عُماني

-

أثير- سيف المعولي

لم يتوقع يوسف البوصافي أن تتحول الـ “20 ” رسالة نصية التي أرسلها لبرنامج المسابقات الرمضاني “القلعة” إلى 10 آلاف ريال عماني “عدّا ونقدا”.

البوصافي الذي أُعلِن عن فوزه في البرنامج بعشرة آلاف ريال أكد لـ “أثير” عندما تواصلت معه لتهنئته بأن إمكانية فوزه كانت مستبعدة في مخيلته لذلك شعر بشيء غريب – كما يقول- عندما تم الاتصال به من البرنامج، ولم يستوعب الخبر سريعًا.

الفائز بهذا المبلغ “مرة واحدة” أوضح بأنه سيخصص جزءًا منه للأعمال الخيرية، كما سيفك بجزئه الآخر بعض الديون، ناصحًا المشتركين في برامج المسابقات بالتفاؤل وعدم اليأس والإكثار من الدعاء.

يذكر أن برنامج المسابقات “القلعة” الذي يخرجه سعيد موسى ويقدمه حسن الملا يُبث يوميًا في تلفزيون السلطنة، وهو يتكون من 3 فقرات : فقرتين خاصتين بالاتصالات مع الناس والفقرة الثالثة حضور للاستوديو.

ويقدم البرنامج الذي نال استحسانًا وتفاعلا كبيرين من الجمهور منذ انطلاقته في بداية الشهر الفضيل جوائز نقدية قيمة جدا وهي 3500 ريال يوميًا ، وجائزة أسبوعية 10 آلاف ريال عماني نقدا، وفي ليلة العيد ستكون هناك جائزة 20 ألف ريال نقدًا يفوز بها شخص واحد ، وجوائز أخرى منها سيارة فخمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بـ 20 رسالة نصية: الحظ يبتسم لمواطن ويفوز بـ 10 آلاف ريال عُماني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أثير

السابق التجارة “تُحذّر”: مستخدمو شعار السلطنة والشعار السلطاني بشكل غير قانوني والمسيئون للزي العُماني ستُتخذ في حقهم التدابير القانونية
التالى الحرارة تبلغ 48 درجة: هذه حالة الطقس لليوم