أخبار عاجلة

نقيب الاطباء على الدوار الرابع يطالب بالاصلاح وينسى البيت الداخلي للنقابة

نقيب الاطباء على الدوار الرابع يطالب بالاصلاح وينسى البيت الداخلي للنقابة
نقيب الاطباء على الدوار الرابع يطالب بالاصلاح وينسى البيت الداخلي للنقابة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر نقيب الاطباء على الدوار الرابع يطالب بالاصلاح وينسى البيت الداخلي للنقابة

جراءة نيوز - خاص - تواجد الدكتور علي العبوس بصفته نقيبا للاطباء ونقيب النقباء في منطقة الدوار الرابع وهو يشارك المحتجين في مطالباتهم بالاصلاح واسقاط الحكومة متناسيا ربما ما يحدث في النقابة من معاناة 4 الاف اسرة   من اسر الاطباء المتقاعدين والذين لم يتمكنوا من استلام مخصصاتهم منذ عدة اشهر بحجة عدم توفر سيولة في صندوق التقاعد التباع للنقابة.

فمنذ ما يقر الثلاثة اشهر لم يستلم اي من المتقاعدين الاطباء مخصصاتهم المالية بسبب عدم توفر مخصصات مالية في الصندوق لاستنزافه وبسبب نظام وضع في فترة التسعينات لم يراعي بسببه الوضع القائم واسفر عن نضوب الاموال الموجودة في الصندوق رغم وجود العديد من قطع الاراضي المملوكة للصندوق والتي تقدر قيمتها بالملايين.

الاولى بنقيب الاطباء حل مشاكل بيته الداخلي قبل الخروج الى الشارع والمطالبة بالاصلاح ثم الا يعلم سعادة النقيب ان الاطباء المتقاعدين عليهم من الالتزامات ما عليهم ولن يصبر عليهم اي بنك او مؤسسة نقدية اشتروا عبرها مساكنهم  والتي كلفتهم الشيء الكثير.

ثم الا يثير فقدان الاراضي لجزء كبير من قيمتها تساؤلات ويتوجب فتح تحقيق مستوفى حول تلك الصفقات والتي حتى وان تمت في عهود سابقة الا انها تستلزم فتح تحقيق مستوفى لمعرفة كيف تم الشراء ولماذا وهل فقدان السعر طبيعي وسط حالة الركود او انه غير طبيعي .

المهم في الموضوع الان هو نجدة الاطباء المتقاعدين والذين يعانون الامرين وخصوصا وانهم في اعمار لا تسمح لهم بالعمل والمحافظة على كرامتهم وقد قاموا بتسديد جميع المستحقات المطلوبة منهم ولم يكونوا يتاخرون عن سداد تلك المستحقات وان على النقيب الانتباه لحالة 4 الاف اسرة يعانون وخصوصا اننا في شهر رمضان المبارك والذي يستحق من النقابة الانتباه لوضعهم .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نقيب الاطباء على الدوار الرابع يطالب بالاصلاح وينسى البيت الداخلي للنقابة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق اعتقال عصابتين تهربان الأطفال من المغرب إلى إسبانيا
التالى 57 نائبا يطلبون من جلالة الملك اقالة حكومة الملقي