أخبار عاجلة

الطراونة : امام الحكومة الجديدة مسؤولية وطنية للقيام بواجباتها تجاه المواطن

الطراونة : امام الحكومة الجديدة مسؤولية وطنية للقيام بواجباتها تجاه المواطن
الطراونة : امام الحكومة الجديدة مسؤولية وطنية للقيام بواجباتها تجاه المواطن

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر الطراونة : امام الحكومة الجديدة مسؤولية وطنية للقيام بواجباتها تجاه المواطن

آخر تحديث : 2018-06-07

نصح رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أهمية العمل نحو سحب تعديلات قانون ضريبة الدخل، مؤكدا رفض غالبية أعضاء مجلس النواب لتعديلات القانون، وأن المجلس ولدى عرض التعديلات على جدول أعمال الدورة الإستثنائية المرتقبة سيقوم برد التعديلات.

جاء ذلك خلال استقبال الطراونة في مكتبه بدار مجلس النواب الخميس، رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز، وذلك في إطار المشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة.

ودعا الطراونة رئيس الوزراء المكلف إلى اجراء حوارات مع الكتل النيابية لإطلاعهم على برنامج عمل الحكومة.

وقال الطراونة إن أمام الحكومة الجديدة مسؤولية وطنية، بالقيام بواجباتها تجاه المواطن الأردني، وأمامها تحديات كبيرة تستوجب مباشرة العمل استناداً لكتاب التكليف السامي وما تضمنه من محاور للبدء في مشروع نهضوي وطني متكامل، قوامه كما أكد جلالة الملك، تمكين الأردنيين من تحفيز طاقاتهم، وتلبية احتياجاتهم عبر خدمات نوعية، ومنظومة أمان اجتماعي تحمي الضعيف في ظل بيئة ضريبية عادلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الطراونة : امام الحكومة الجديدة مسؤولية وطنية للقيام بواجباتها تجاه المواطن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق سوداني يسكب مادة بترولية على نفسه محاولا احراقها في القويسمة
التالى بعد خسارتها اليوم: المغرب تودع مونديال روسيا رسميا