أخبار عاجلة
أهداف مباراة صربيا وسويسرا -

اتحاد العمال يدين الإعتداء على احد أفراد الدرك ويدعو لوقف الاحتجاجات

اتحاد العمال يدين الإعتداء على احد أفراد الدرك ويدعو لوقف الاحتجاجات
اتحاد العمال يدين الإعتداء على احد أفراد الدرك ويدعو لوقف الاحتجاجات

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر اتحاد العمال يدين الإعتداء على احد أفراد الدرك ويدعو لوقف الاحتجاجات

آخر تحديث : 2018-06-07

دان الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن ما تعرض له أحد أفراد قوات الدرك من اعتداء على يد أحد المتظاهرين، مؤكدا بأنه تصرف مرفوض وعمل غير مسؤول يؤدي إلى انحراف بوصلة التعبير السلمي عن مسارها.
واكد الاتحاد في بيان له اليوم على سلمية وعفوية الاحتجاجات وعدم خروجها عن نطاقها المعروف مشيدا بالطريقة الحضارية التي اتبعها المحتجون في التعبير عن رفضهم لمشروع قانون ضريبة الدخل وبالدور الحضاري الذي تقوم به قوات الأمن في حماية المتظاهرين في الساحات العامة .
وأعرب الاتحاد عن أسفه لبعض التصرفات والممارسات من بعض الأفراد التي تخرج التعبير الشعبي عن سلميته وحضاريته وتخرج المسيرات عن هدفها المنشود.
واشار على اعتماد نهج الحوار البناء كوسيلة مثالية لمناقشة أي مشاريع قوانين أو قرارات تمس المواطن وحياته الاقتصادية والاجتماعية وتفويت الفرص على كل المتربصين والعابثين.
ودعا الاتحاد لإنهاء الاحتجاجات والاعتصامات في الوقت الحاضر وإعطاء الحكومة الفرصة والوقت المناسبين لإعادة النظر بمشروع القانون والاستجابة للمطالب الشعبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتحاد العمال يدين الإعتداء على احد أفراد الدرك ويدعو لوقف الاحتجاجات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق (الضمان تستطلع رأي جمهورها حول اشتراك ربّات المنازل بالضمان الاختياري)
التالى الطراونة ومقدادي ومؤسسات مجتمع مدني يزورون مصابي الأمن العام والدرك