أخبار عاجلة
تجديد حبس نائب حزب مصر القوية 15 يومًا -
السعدني : بعد 28 سنة خدنا ضربة جزاء تانية -

لاعب برتغالي يتحدث عن الحالة الذهنية لكريستيانو!

لاعب برتغالي يتحدث عن الحالة الذهنية لكريستيانو!
لاعب برتغالي يتحدث عن الحالة الذهنية لكريستيانو!

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر لاعب برتغالي يتحدث عن الحالة الذهنية لكريستيانو!

[أين-متابعة]
تحدث لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي ونادي لوكوموتيف موسكو، مانويل فيرنانديز عن الحالة الذهنية لنجم المنتخب البرتغالي الأول كريستيانو رونالدو حيث أكد أنه غير قلق بشأن مستقبله.

وكان رونالدو قد اثار موجة من التشككات حول مستقبله في ريال مدريد بعد التتويج بالكأس الثالثة عشر من دوري ابطال وروبا على حساب ليفربول في نهائي كييف وفتح الباب حول رحيله من النادي الملكي.
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ربما شعر بالملل من تهديدات رونالدو بالرحيل وفتح الباب أمام رحيله شرط تقديم عرض مالي كبير.
في وقت تتحدث فيه الصحف عن صفقة تبادلية بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان تقضي بانتقال رونالدو لنادي العاصمة الفرنسية و يتحول نيمار للعاصمة الاسبانية، تحدث لاعب المنتخب البرتغالي مانويل فيرنانديز عن أن رونالدو غير قلق بشأن مستقبله.
حيث قال في أحد المؤتمرات الصحفية" رونالدو يبدو طبيعياً جداً في التدريبات، اعتقد أنه غير قلق على مستقبله رونالدو يركز على المنتخب وكيفية مساعدته".
وأضاف قائلاً أنه" أفضل لاعب في العالم لذلك من الطبيعي أن يفصل بين أهدافه الشخصية والمطالب العامة للمنتخب".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لاعب برتغالي يتحدث عن الحالة الذهنية لكريستيانو! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العراق نيوز

السابق "الشورى" يقر مشروع قانون الضريبة على السلع الانتقائية
التالى صدور الارادة الملكية السامية بتعيين الدكتور عدنان المغربي عضوا بمجلس امناء جامعة الحسين بن طلال