محمد بن زايد ورئيس جنوب السودان يشهدان توقيع اتفاقيات تفاهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس جنوب السودان سالفاكير ميارديت، مراسم تبادل عدد من الاتفاقيات، ومذكرات التفاهم حول حماية وتشجيع الاستثمار، وتجنب الازدواج الضريبي، والإعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرة الدخول، إضافةً إلى التعاون الفني وتدريب الدبلوماسيين، وذلك بهدف تعزيز وتفعيل التعاون والعمل المشترك بين البلدين. وشملت الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تبادلها الجانبان، اتفاقية حول حماية وتشجيع الاستثمار، وأخرى حول تجنب الإزدواج الضريبي تبادلهما وزير الدولة للشؤون المالية عبيد بن حميد الطاير مع وزير المالية والتخطيط في جنوب السودان سلفاتوري قرنق مابيوديت.

فيما تبادلت وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، مذكرات التفاهم الثلاث حول الإعفاء من متطلبات تأشيرة الدخول، والتعاون الفني، وتدريب الدبلوماسيين، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي في جنوب السودان نيال دينق نيال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد بن زايد ورئيس جنوب السودان يشهدان توقيع اتفاقيات تفاهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق