أخبار شرطية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر أخبار شرطية

تفاهم بين دفاع مدني أبوظبي ودائرة الطاقة

وقعت الإدارة العامة للدفاع المدني - أبوظبي، ودائرة الطاقة، مذكرة تفاهم بشأن الوقاية والسلامة من الحريق، ورفع مستوى الاستعداد والتخطيط للتعامل مع حالات الطوارئ، وزيادة سرعة الاستجابة للحوادث بالمنشآت الحيوية لقطاع الطاقة.
وأوضح العميد محمد معيوف الكتبي، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، بأن المذكرة تهدف إلى تعزيز أطر التنسيق والتكامل وتبادل المعلومات والبيانات، ومشاركة الخبرات وأفضل الممارسات بين الجهتين.

تكريم مكاتب محاماة واستشارات قانونية

كرّم أحمد جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع المستشارين عصام التميمي من (مكتب التميمي ومشاركوه)، ومحمد العبيدلي وسعود الزرعوني من (مكتب العبيدلي والزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية)، وحميد درويش من (مكتب حميد درويش للمحاماة والاستشارات القانونية)، لمساهمتهم في إنجاح برنامج العيادة القانونية.
وجاء برنامج «العيادة القانونية» في إطار مجموعة من المبادرات التي أطلقتها هيئة تنمية المجتمع في دبي انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية تجاه تفعيل دور القطاع الخاص وإشراكه في مشاريع التنمية المجتمعية.

تفاهم بين محاكم دبي و«تعاونية الاتحاد»

وقعت محاكم دبي وتعاونية الاتحاد، مذكرة تفاهم ترمي لدعم وتطبيق مفهوم المسؤولية المجتمعية، وتطوير أطر الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، من خلال تقديم الدعم المادي للجنة «محاكم الخير» لدى محاكم دبي.
وقع المذكرة عبدالرحيم أهلي، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي والاتصال، والدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في التعاونية.

«سوق التسامح» بنيابة دبي

ضمن مبادرات عام التسامح، تفقد المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، «سوق التسامح» للمشاريع الخاصة بموظفات النيابة العامة والأسر المنتجة، والذي يستمر على مدى يومين في المبنى الرئيسي، وتأتي المبادرة التي نظمها المجلس النسائي بنيابة دبي في إطار دعم مواهب الموظفات ومنتجات المشاريع المنزلية.

«قضاء أبوظبي» تفتتح نادياً صحياً لموظفيها

افتتح المستشار يوسف العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، في مبنى الدائرة الجديد، النادي الصحي الرياضي لأعضاء السلطة القضائية.
وأكد العبري، اهتمام سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس الدائرة، برعاية الموارد البشرية، كونهم العنصر الأكثر أهمية في تجويد الخدمات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار شرطية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق