ملكة جمال الكون 2015 تقفز من طائرة في دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر ملكة جمال الكون 2015 تقفز من طائرة في دبي

الشارقة: «الخليج»

تغلبت بيا فورتزباخ ملكة جمال الكون 2015 على خوفها من المرتفعات بعد خوضها تجربة القفز من الطائرة في دبي، وقالت عبر حسابها على «إنستجرام»: استيقظت في أحد الأيام، وقررت كسر حاجز الخوف. وأشارت إلى معاناتها الدائمة من «فوبيا المرتفعات» إذ تخاف من صعود البنايات الشاهقة، ولم تجرب أبداً تسلق الجبال، كما يعتريها قلق شديد عند ركوب الطائرة. وشاركت فورتزباخ مئات آلاف من متابعيها صورة لها وهي تقفز من الطائرة فوق جزيرة نخلة جميرا، وقالت «لا أصدق. تمكنت أخيراً من خوض التجربة».

ونصحت متابعيها قائلة «لايمكنني الانتظار حتى أعيد القفز مرة أخرى. لا تدع الخوف يمنعك عن تنفيذ ما تحلم به». ونشرت فورتزباخ فيديو للاستعدادات قبل القفز، وخلال تنفيذها، إلى جانب عشرات الصور من زياراتها لعدة فنادق، إضافة إلى رحلة سفاري، وجولة في شارع السيف.

تقضي فورتزباخ الفلبينية الألمانية، اسبوعين في دبي لتصوير حلقة جديدة من برنامجها الشهير للسفر والرحلات «بيا بوست كارد» والذي تبثه قناتا «ABS»، و«CBN»، وتجدر الإشارة إلى أن ليلة تتويجها كانت استثنائية، إذ أخطأ ستيف هارفي مقدم الحفل في إعلان اسم الفائزة عندما أشار إلى فوز ملكة جمال كولومبيا أريانا جوتيريز، قبل أن يسارع بالاعتذار معلناً فوز بيا فورتزباخ.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملكة جمال الكون 2015 تقفز من طائرة في دبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق