انطلاق أعمال اجتماع اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني في دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر انطلاق أعمال اجتماع اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني في دبي

انطلقت أمس أعمال الاجتماع الرابع عشر للجنة العربية للإعلام الإلكتروني، في فندق الميدان بدبي، الذي تنظمه الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، من خلال الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب، وبالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام للمنتجين العرب.

حضر الاجتماع كل من: فوزي الغويل الوزير المفوض بجامعة الدول العربية ومدير المكتب الفني لمجلس وزراء الإعلام العرب، وممثلي الدول الأعضاء في الجامعة العربية، وعدد من المنظمات والهيئات الممارسة لمهام إعلامية في منظومة مجلس وزراء الإعلام العرب، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

وقامت مؤسسة وطني الإمارات بتكريم فوزي الغويل، والدكتور إبراهيم أبو ذكري، وأيضاً تم باسم اتحاد المنتجين العرب تكريم ضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، والمهندس فتحي جبر عفانة سفير منظمة الأسرة العربية، وأيضاً الدكتورة رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية، إضافة إلى تكريم الإعلامي الإماراتي عيسى الميل، وعبدالمنعم السباعي من الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب.

كما تم خلال الاجتماع عرض فيلم عن مؤسسة وطني الإمارات، وآخر عن مسيرة اتحاد المنتجين العرب، إضافة إلى فيلم أعدته الإعلامية عايدة عبدالحميد خصيصاً ليقدم كشفاً متكاملاً عن مخاطر الهوس لدى أبنائنا بالألعاب الإلكترونية.

وقال ضرار بالهول الفلاسي خلال كلمته في حفل الافتتاح إن هذه الحلقة البحثية هي تأكيد لدور الإمارات في هذا المجال وتفعيل للتعاون والتشارك مع المنظمات العربية والدولية لتعزيز الجهود وابتكار الأساليب لمواجهة هذا الخطر المحدق بأجيالنا الشابة تحصيناً لأبنائنا ومجتمعاتنا وقيمنا، وبالتالي تحصيناً لمستقبلنا. (وام)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انطلاق أعمال اجتماع اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني في دبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق