ماجد المعلا يزور قصر الحصن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر ماجد المعلا يزور قصر الحصن

زار الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين، مساء أمس الأول، قصر الحصن في مدينة أبوظبي.

وتجول الشيخ ماجد المعلا في أرجاء القصر، يرافقه عبيد سلطان طويرش مدير عام دائرة التخطيط العمراني بأم القيوين، والقائم بأعمال مدير عام دائرة بلدية أم القيوين، والمهندس يوسف المنصوري مدير قطاع الشؤون الهندسية بالدائرة، وتعرفوا إلى تاريخ إمارة أبوظبي وإرثها القديم الذي يروي قصة نجاح تربط الماضي بالحاضر.

واستمع الشيخ ماجد المعلا إلى شرح عن أهمية قصر الحصن والدور المحوري الذي قام به في صناعة الأحداث التاريخية، كما شاهد المعروضات القيمة التي تعكس ملامح الثقافة الإماراتية.

واطلع على المقتنيات القيمة الدائمة التي تؤكد ملامح الثقافة الإماراتية الأصيلة، إضافة إلى عدد من المقتنيات الشخصية في غرفة الشيخ شخبوط بن سلطان آل نهيان، إلى جانب بعض المقتنيات في غرفة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه. كما زار «بيت الحرفيين» في الحصن الذي يسلط الضوء على الحرف اليدوية التقليدية. (وام)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ماجد المعلا يزور قصر الحصن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق