«تنمية المجتمع» و«دبي للسياحة» تُسهمان في «سقيا الأمل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «تنمية المجتمع» و«دبي للسياحة» تُسهمان في «سقيا الأمل»

دبي: «الخليج»

استضافت هيئة تنمية المجتمع في دبي «المضخة التفاعلية المتنقلة» لسباق «سقيا الأمل»؛ المبادرة التي أعلن عنها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، داعياً المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة للمشاركة في هذا التحدي الإنساني الذي يهدف إلى إشراك المجتمع في أعمال العطاء، بالتبرع بالمياه وإيصالها إلى المناطق التي تعاني شحاً.
وشارك في السباق أحمد جلفار، المدير العام للهيئة، والمديرون التنفيذيون، والموظفون وزوار مركز إسعاد المتعاملين، وكبار المواطنين من نادي «ذخر»، وممثلو المنشآت الأهلية المرخصة لدى الهيئة، ومتطوعون مسجلون في «برنامج دبي للتطوع»، حيث ضخوا 9 آلاف ليتر من المياه، عبر المضخة المتنقلة.
وبين جلفار، أن سباق «سقيا الأمل»، «طرح نمطاً جديداً من التسابق ينبثق من جوهر ديننا الذي يدعونا إلى التسابق في فعل الخيرات، وحفز لدى فئات المجتمع، وروح التنافس في فعل الخير لأجل هدف نبيل لا يعود عليهم بنفع مباشر؛ بل يتيح مساحة من الأمل للشعوب الأقل حظاً في مناطق مختلفة من العالم».
كما شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة»، في سباق «سقيا الأمل»، حيث ضخت 12210 لترات من المياه.
وشارك هلال المري، المدير العام للدائرة والموظفون، في استخدام جهاز ضخ المياه التفاعلي الافتراضي، وضخوا كمية كبيرة من المياه لدعم الحملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «تنمية المجتمع» و«دبي للسياحة» تُسهمان في «سقيا الأمل» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق