60 ألف زائر لحدائق دبي أول أيام العيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر 60 ألف زائر لحدائق دبي أول أيام العيد

دبي: سومية سعد

كشف المهندس محمد عبد الرحمن مدير إدارة الزراعة في بلدية دبي، أن حدائق المدينة استقبلت 60 ألفاً و371 زائراً أول أيام عيد الفطر، بزيادة 10% عن اليوم نفسه من العام الماضي، وأشار إلى أن الحدائق الكبرى تفتح أبوابها من الثامنة صباحاً وتستمر إلى الحادية عشرة مساء خلال أيام العيد.
وقال إن حدائق الخور، والممزر، وزعبيل، ومشرف، والصفا، وحدائق بحيرات البرشاء، والقوز، والقصيص، والنهدة، كانت الأكثر ارتياداً من قبل الجمهور.
وأضاف: تواصلت أجواء الفرح بعيد الفطر المبارك ثاني أيام العيد، حيث حرصت العائلات على ممارسة مختلف الأنشطة، فيما زادت الأعداد في المساء، نظراً لاعتدال درجات الحرارة بالمقارنة مع أول ساعات الصباح.
وأوضح أن البلدية قامت بتجهيز المرافق الترفيهية وتحسين الصورة العامة لها.
وبالنسبة لفعاليات حديقة الممزر، قال إنها تضمنت بيع البالونات، والرسم على الأكواب، وصنع برواز للصور، الرسم بالرمال، وتجديل الشعر، والألعاب المطاطية، والدراجات الهوائية العائلية، شواطئ السباحة، والشاليهات، وأحواض السباحة، وملعب (الرول سكيت).
وفي حديقة الصفا، هناك الألعاب المطاطية، والدراجات الهوائية العائلية، والرقصة السورية الفولكلورية بالسيوف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 60 ألف زائر لحدائق دبي أول أيام العيد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق