مادة تنظيف تتسبب بإخلاء مدرسة في دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت شرطة دبي أن والدة أحد الطلبة في مدرسة جيمس ويلنجتون بمنطقة البرشاء، دخلت إلى المدرسة اليوم الأربعاء وهي ترتدي قناعاً طبياً وتركت في أحد المرافق مادة هي عبارة عن سائل تنظيف مما أثار الذعر في المكان. وقال مدير الإعلام الأمني في شرطة دبي العقيد فيصل القاسم في حديث لـ24: "استطاعت سيدة أجنبية تبلغ من العمر35 عاماً دخول المدرسة وهي ترتدي قناعاً طبياً على وجهها، من خلال تصريح أولياء الأمور، حيث قامت بترك مادة سائل تنظيف في المدرسة، ما أثار قلق إدارة المدرسة ودفعها إلى اتخاذ إجراءات سريعة  دون الرجوع للشرطة، فصرفت الطلاب، وأرسلت رسائل نصية لأولياء الأمور ما سبب قلق وبلبلة لدى الأهالي والطلاب".

وقال القاسم: "شرطة دبي اتخذت إجراءات فورية، وتأكدت من طبيعة المادة التي تركتها السيدة، التي تم استدعائها للتحقيق معها بهدف معرفة دوافعها للقيام بهذا الفعل".

وناشد العقيد فيصل القاسم مدير الإعلام الأمني في شرطة دبي الجمهور على عدم نشر أو تداول إشاعات وأخبار مغايرة للحقيقة على مواقع التواصل الإجتماعي قبل التحقق من صحتها من مصادر غير رسمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مادة تنظيف تتسبب بإخلاء مدرسة في دبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق