إنجاز مشروع استكمال تطوير شارع الشيخ زايد بن سلطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر إنجاز مشروع استكمال تطوير شارع الشيخ زايد بن سلطان

أبوظبي: «الخليج»

كشفت دائرة النقل، وشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، عن إنجازهما أعمال مشروع استكمال تطوير شارع الشيخ زايد بن سلطان، الذي يمتد من تقاطع الفلاح إلى تقاطع قصر البحر (الحزمة الأولى).
وأشارا إلى أن المشروع نفذ على مساحة 18.6 ألف متر مربع، بكلفة 108.7 مليون درهم، بالتعاون مع دائرة التخطيط العمراني والبلديات.
وأكدت دائرة التخطيط العمراني، أن مشاركتها في المشروع، تترجم رؤية القيادة الحكيمة الساعية دائماً إلى العمل على ضمان التنسيق بين جميع الأطراف المعنيين لتوفير بنية تحتية متكاملة تستجيب لمتطلبات النمو الاقتصادي والسكاني في أبوظبي.
إلى ذلك، قالت دائرة النقل إن هذا المشروع يأتي في إطار حرص الدائرة على تجسيد رؤية القيادة الحكيمة نحو توفير بنية تحتية عالية الجودة تلبي حاجات الفرد والمجتمع وتتماشى مع أفضل المعايير العالمية.
فيما أكدت شركة «مساندة» حرصها على تحقيق أفضل معايير السلامة المرورية، ومراعاة شروط الاستدامة البيئية، وتحقيق التدفق المروري الآمن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إنجاز مشروع استكمال تطوير شارع الشيخ زايد بن سلطان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق