«الهوية» توزع تذكار «أمنتك بلادك» على مواليد أبوظبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «الهوية» توزع تذكار «أمنتك بلادك» على مواليد أبوظبي

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
وزعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أمس تذكار «أمنتك بلادك» على عدد من المواليد المواطنين الجدد بمقر مركز التوزيع التابع للهيئة في أبوظبي، وهذه المبادرة أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في وقت سابق وتتمثل في تسليم تذكار «أمنتك بلادك» لجميع المواليد الإماراتيين الجدد منذ بداية عام 2018.
وأكد العميد خليفة الحميري، المدير التنفيذي للأحوال الشخصية وجوازات السفر في الهيئة، عقب تسلم أولياء أمور عدد من المواليد الجدد التذكار مع جواز السفر، أن المبادرة تشمل توزيع التذكار على جميع المواليد الجدد من أبناء دولة الإمارات، مرفقاً برسالة من سموّه مهنئاً الوالدين ومرحباً بقدوم المولود، فيما تتضمن الرسالة قيم المواطنة التي تحث على محبة الوطن والإخلاص له والمحافظة على القيم النبيلة التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه.
وأعرب عدد من أولياء الأمور الذين التقتهم «الخليج»، بعد تسلم التذكار عن سعادتهم البالغة، وقال مهدي عمر، ملازم أول بوزارة الداخلية والد الطفل غيث: «إن الفرحة أصبحت فرحتين، الأولى بمولودي غيث، والأخرى بتسلم التذكار، فجميعنا «عيال زايد»، وسيكون لي الفخر أن أربّي ابني على القيم الغالية التي غرسها الوالد المؤسس.
ورأى سالم الشامسي، والد الطفلة ريم، أن التذكار والرسالة مرجعان يغرس بهما قيم زايد في ابنته.
وذكر عبود المنهالي، والد الطفلة غزالة، أن هذا التذكار يعكس حرص القيادة الرشيدة على مشاركة الشعب فرحتهم بقدوم مولودهم الجديد.
ورأى خليفة عبدالله، والد الطفلة ميثاء، أن تلك المبادرة لفتة طيبة من القيادة الرشيدة، غرست قيماً جميلة في الأسرة كاملة.
وقال سيف الكعبي، والد الطفلة ميرا: هذه الرسالة أمانة في عنقي، ولا بد أن أعكسها على أبنائي، وأعمل على غرس قيم الانتماء والولاء للوطن وترابه في نفوسهم. وحملت الكثير من مشاعر الفرح والسرور لجميع أفراد الأسرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الهوية» توزع تذكار «أمنتك بلادك» على مواليد أبوظبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق