تفاهم بين «بلدية وطبية عجمان» لرفع مستويات الصحة والسلامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر تفاهم بين «بلدية وطبية عجمان» لرفع مستويات الصحة والسلامة


عجمان:«الخليج»


وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مذكرة تفاهم مع منطقة عجمان الطبية؛ بهدف توطيد أوجه التعاون المشترك بين الطرفين، وتعزيز روابط الشراكة الاستراتيجية، ورفع مستويات الصحة والسلامة العامة، بما يصب في خدمة كافة الأفراد القاطنين في الإمارة، ويدفع عجلة الازدهار المنشود. ووقع المذكرة بالإنابة عن البلدية عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، فيما وقع بالإنابة عن منطقة عجمان الطبية حمد تريم الشامسي مدير المنطقة، بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.
وأكد عبد الرحمن النعيمي، أن الدائرة تحرص على صحة وسلامة السكان، ولا تدخر جهداً لمد جسور العمل البناء، والتعاون المشترك مع كل الجهات المحلية والاتحادية، التي تسعى إلى تحقيق الأهداف المنشودة، مبيناً أن المذكرة توحد الجهود المشتركة بين الطرفين؛ لخدمة جمهور المتعاملين.
وبيّن حمد تريم الشامسي، أن المنطقة تقدر جهود دائرة البلدية وحرصها الدائم على التنسيق؛ لخدمة المجتمع، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات.
ووفقاً للمذكرة، التي تستمر لمدة عام من تاريخ توقيعها وتجدد تلقائياً، اتفق الطرفان على المشاركة في فرق عمل مشتركة، بما فيه الصالح العام للإمارة، وتحقيق الأهداف المشتركة للدائرة والمنطقة الطبية، ومشاركة البيانات الخاصة بحالات التسمم الغذائي والأمراض الوبائية بإمارة عجمان؛ لوضع الخطط والبرامج الوقائية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاهم بين «بلدية وطبية عجمان» لرفع مستويات الصحة والسلامة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج