وزير التربية الإماراتي: نعمل على توسيع نطاق تدريس اللغة الصينية في المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد وزير التربية والتعليم الإماراتي حسين الحمادي، أن الوزارة تعمل على توسيع نطاق تدريس اللغة الصينية في مدارسها رغبة منها في تمكين الأجيال المقبلة من اللغة الصينية وذلك لما تتضمنه من علوم ومعارف وقيم سامية. وقال الحمادي، في سلسة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر مساء اليوم الأحد: "أرحب بكم جميعاً عبر هذه النافذة ويسعدني التواصل معكم لنتحاور حول أبرز مشاريعنا التربوية الطموحة والتي تهدف بمضامينها إلى خدمة أجيالنا وتمكينهم لمواصلة مسيرة تفرد الدولة".

وأضاف أن "توسيع نطاق تدريس اللغة الصينية في مدارس الدولة يأتي في سياق حرص وزارة التربية والتعليم على مواكبة التطورات العالمية المتسارعة في مجالات العلوم والتكنولوجيا حيث تعتبر الصين أحد أهم الوجهات العالمية المتقدمة في تلك المجالات".

وتابع: "200 مدرسة سيتم تدريس اللغة الصينية فيها خلال السنوات القليلة المقبلة وفق خطة مدروسة وضعتها الوزارة بالتعاون مع الجهات الصينية المختصة بحيث تراعي أفضل معايير التعليم والتعلم في هذا المجال".

وأشار وزير التربية والتعليم الإماراتي، إلى أن "تدريس اللغة الصينية يعتبر خطوة مهمة من خطوات مواكبة المستقبل وذلك نظراً لما تحتله الصين من مكانة علمية وحضارية واقتصادية كذلك على الخارطة العالمية والدولية".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التربية الإماراتي: نعمل على توسيع نطاق تدريس اللغة الصينية في المدارس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج