مسلم بن حم يوقع على «وثيقة المليون متسامح»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر مسلم بن حم يوقع على «وثيقة المليون متسامح»


العين:«الخليج»


وقع الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة «مجموعة بن حم» والشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، نائب الأمين العام لمنظمة «إمسام» بالأمم المتحدة، في مقر مجلس بن حم في العامرية، بمدينة العين أمس على «وثيقة المليون متسامح الإلكترونية» التي أطلقتها دار زايد للثقافة الإسلامية، تزامنا مع فعاليات «عام التسامح» التي تتبنى رسالة «أن يكون الفرد متسامحا مع نفسه ومع من حوله ومع مجتمعه، لأن في التسامح حياة».
ذلك بحضور الشيخ عبد الله بن مسلم بن حم، وخليفة الساعدي، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، في دار زايد، وعدد من العاملين في الدار. وأكد الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم «أن القيادة الرشيدة وبرؤية حكيمة، شرعت القوانين التي تكفل التعايش السلمي وتجرم الكراهية والعنف والفرقة والاختلاف، وأصبحت الإمارات شريكاً أساسياً في الاتفاقيات والمعاهدات الدولية. كما استحدثت وزارة للتسامح لتأخذ هذه الثقافة الصفة الرسمية لينتهجها كل مواطن ومقيم وزائر للإمارات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسلم بن حم يوقع على «وثيقة المليون متسامح» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج