«صيف أبوظبي».. تجربة ترفيهية وتثقيفية استثنائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «صيف أبوظبي».. تجربة ترفيهية وتثقيفية استثنائية


تقدم أبوظبي لزوارها من أنحاء العالم تجربة استثنائية تبهج القلوب وتثري العقول لترسخ مكانتها مقصداً عالمياً للترفيه والثقافة والمعرفة عبر نموذج حضاري يبهر العالم، وتقدم المدن الترفيهية في أبوظبي التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة أفضل التجارب السياحية المتنوعة التي أثبتت نجاحها في استقطاب الزوار من كل دول العالم. وتسلط وكالة أنباء الإمارات الضوء على تجربة أبوظبي الناجحة في صناعة الترفيه والجذب السياحي والثقافي من خلال مجموعة من أضخم المدن الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط والعالم ما يجعلها محط أنظار السياح والزوار من داخل الدولة وخارجها.
ثقافياً، مع زيادة عدد مرتادي المكتبات في موسم «صيف أبوظبي» كانت مكتبة متنزه خليفة على موعد مع أكثر من 28 ألف زيارة في 7 أشهر، بالإضافة إلى 121 زيارة مدرسية، بينما وفرت المكتبة للقراء ما يزيد على 65 ألف عنوان متاح تنوعت ما بين القراءة والاستعارة إذ تصل مدة الاستعارة إلى أسبوعين قابلة للتمديد إلى أسبوعين آخرين. وترفيهياً، هناك «عالم وارنر براذرز أبوظبي» و«عالم فراري» و«ياس واتر وورلد» أبرز المدن الترفيهية التي تحتضنها جزيرة ياس في أبوظبي وتشهد إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل الدولة وخارجها للاستمتاع بتجربة استثنائية مليئة بالإثارة والترفيه.
وأفاد الحسن الزعابي نائب الرئيس للشؤون التشغيلية في فرح إكسبيرينسز أن مدن الترفيهية بجزيرة ياس الترفيهية المغلقة والمائية تعكس مكانة أبوظبي المرموقة على خريطة السياحة والترفيه في المنطقة والعالم وقال إن زوار أبوظبي من داخل الدولة وخارجها يمكنهم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها من خلال البرامج والفعاليات التي تتيحها المدن الترفيهية في جزيرة ياس.
وتواصل أبوظبي تدشين العديد من المشاريع والمدن الترفيهية وافتتاح ثلاث مشاريع جديدة هي «سنو أبوظبي» و«كلايم الترفيهي» و «سيوورلد» خلال المرحلة المقبلة بما يعزز تجربة السائح الترفيهية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «صيف أبوظبي».. تجربة ترفيهية وتثقيفية استثنائية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج