«هيئة الموارد البشرية» تطلق نظام إسعاد المتعاملين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «هيئة الموارد البشرية» تطلق نظام إسعاد المتعاملين


أبوظبي:عبد الرحمن سعيد

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، نظام إسعاد المتعاملين، الذي يعد منصة تفاعلية تضم كافة الخدمات التي تقدمها لمتعامليها من مسؤولي وموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، ومؤسسات القطاع الخاص على اختلافها، والجمهور.
وأكد الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور المدير العام للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن دولة الإمارات باتت تنافس الدول المتقدمة في العديد من القطاعات والمجالات، ولا سيما في مجالات تطوير العمل الحكومي، وتقديم الخدمات الحكومية الذكية، وإسعاد المتعاملين، وذلك بفضل الرؤية السديدة لقيادتها الرشيدة.
وأوضح أن السر وراء ريادة حكومة الإمارات، وتميز الخدمات التي تقدمها، يكمن في حرصها على ترسيخ مفاهيم السعادة وتعزيزها لتصبح ممارسة وثقافة ونهج عمل في جميع المؤسسات الحكومية، وذلك من خلال التزام الجهات الحكومية بتقديم خدمات سبع نجوم تحقق سعادة المتعاملين والموظفين على حد سواء.
وأشار إلى أن إطلاق نظام إسعاد المتعاملين يأتي انطلاقاً من حرص الهيئة على توفير كافة الخدمات التي تقدمها للوزارات والجهات الاتحادية ومؤسسات القطاع الخاص وجمهور المتعاملين بجودة عالية، وتحت مظلة واحدة.

16 خدمة رئيسية

وبين أن النظام يضم 16 خدمة رئيسية، تخدم 67 وزارة وجهة اتحادية ومؤسسات القطاع الخاص والجمهور، ويعد بوابة إلكترونية متكاملة تقدم من خلالها الهيئة الدعم اللازم للوزارات والجهات الاتحادية.
وذكر أن نظام إسعاد المتعاملين يوفر العديد من الخدمات التفاعلية للوزارات والجهات الاتحادية والجمهور، ومن أهمها الخدمات التي يتيحها التطبيق الذكي للهيئة FAHR، وخدمة الاستفسار عن سياسات وتشريعات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وطلب التدريب على تشريعات ونظم الموارد البشرية، وخدمة مراجعة واعتماد الهياكل التنظيمية في الجهات الاتحادية، وطلب الدعم لجائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وطلب الدعم لممكنات الموارد البشرية، كما يتيح لشركات القطاع الخاص خدمة تقديم طلب انضمام إلى برنامج الحسومات الخاص بموظفي الحكومة (امتيازات)، وطلب خطاب إلى من يهمه الأمر لغير العاملين في الحكومة الاتحادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «هيئة الموارد البشرية» تطلق نظام إسعاد المتعاملين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج