دول «حوار أبوظبي» تقر 7 مسارات للتعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر دول «حوار أبوظبي» تقر 7 مسارات للتعاون


دبي:«الخليج»

أقرت دول «حوار أبوظبي» سبعة مسارات للتعاون، خلال العامين المقبلين، تحت رئاسة دولة الإمارات ضمن «إعلان دبي»، الذي جاء في ختام أعمال اللقاء الوزاري التشاوري الخامس، الذي انعقد في دبي خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين، بمشاركة الوزراء المعنيين ورؤساء وأعضاء وفود الدول الأعضاء وكبار المسؤولين في المسارات التشاورية الإقليمية، والمنظمة الدولية للهجرة، ومنظمة العمل الدولية ومفوضية الاتحاد الإفريقي للشؤون الاجتماعية.
وشمل «إعلان دبي» الإمارات والسعودية والبحرين والكويت وعُمان وسريلانكا ونيبال وأفغانستان وباكستان وتايلاند وماليزيا وبنجلاديش والفلبين والهند وإندونيسيا وفيتنام.
وثمّن الدكتور عمر النعيمي، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين، المساعد للاتصال والعلاقات الدولية، حرص الوفود على المشاركة الفاعلة في أجندة اللقاء الوزاري التشاوري الخامس؛ عبر الحوار المسؤول، وهو ما يؤكد التزام الدول الأعضاء في «حوار أبوظبي» بالتعاون الحالي والمستقبلي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دول «حوار أبوظبي» تقر 7 مسارات للتعاون برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج