بطولة القهوة العربية تنطلق في أبوظبي 9 ديسمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر بطولة القهوة العربية تنطلق في أبوظبي 9 ديسمبر

أبوظبي:«الخليج»

تنظم دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي أول بطولة للقهوة العربية في العاصمة خلال الفترة ما بين 9 و11 ديسمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وتتضمن البطولة التي تجرى خلال «معرض سيال الشرق الأوسط 2019»، الحدث السنوي في قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة، خمس فئات تقوم على اختبار مهارات المتسابقين وخبراتهم في مجال تحميص وتحضير القهوة العربية، ويحصل الفائزان بالمركز الأول والثاني ضمن فئتي «بطولة صانع القهوة العربية» للتحميص الخفيف والتحميص المتوسط/‏الغامق، على جوائز مالية. وتم تخصيص 125 ألف درهم للأول، و40 ألف درهم للثاني.
أما «جائزة تحميص القهوة العربية» لفئات التحميص الخفيف والتحميص المتوسط/‏الغامق، فتُمنحان لفائزَين، وقيمة كل واحدة منهما 25 ألف درهم. ويتم تقييم المتنافسين من خلال إجراء اختبار التذوق العشوائي من قبل لجنة من المتخصصين. كما يتم منح جائزة واحدة قدرها 20 ألف درهم للفائز بجائزة أفضل مشروب مبتكر بالقهوة العربية المخصصة لصانع أفضل مشروب مبتكر ساخن أو بارد، من المشروبات التي تحتوي على حبوب القهوة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بطولة القهوة العربية تنطلق في أبوظبي 9 ديسمبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج