عيضة المنهالي يغني وسط 37 ألفاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر عيضة المنهالي يغني وسط 37 ألفاً

عيضة أعرب عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير خلال الحفل. من المصدر

وسط حضور تخطى الـ37 ألفاً في مهرجان الشيخ زايد بمنطقة الوثبة في أبوظبي، استقبل الفنان، عيضة المنهالي، العام الجديد 2020، مقدماً مجموعة من أغنياته، راسماً الفرحة على وجوه محبيه، وملبياً طلباتهم من الأغنيات المتنوعة بين العاطفية والوطنية.

وأعرب المنهالي عن سعادته بهذا التجمّع الجماهيري الكبير من الإمارات الغالية.

وكتب عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي: «ليلة من ألف ليلة، حضور جماهيري فاق التوقعات.. شكراً من القلب لعدد تجاوز الـ37 ألفاً في ليلة رأس السنة الميلادية 2020، محطمين الرقم السابق في العام الماضي، إنه مسك ختام لسنة مضت وبداية طيبة لسنة قادمة، كل الشكر لكم». كما قدم «صوت الإمارات»، كما يلقبه جمهوره، تهانيه بالعام الجديد، داعياً الله أن يديم الأمن والأمان والتميز لوطنه وأبنائه، وعلى كل شخص مقيم على أرض الإمارات.

يشار إلى أن عيضة المنهالي يستعد لمجموعة من الحفلات الغنائية، سيكشف عنها خلال الفترة المقبلة، إلى جانب تحضيراته لمجموعة من الأغنيات المنفردة التي سيطرحها خلال العام الجديد 2020.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عيضة المنهالي يغني وسط 37 ألفاً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج