أوائل مواليد العام الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر أوائل مواليد العام الجديد


استقبلت مستشفيات الدولة أوائل مواليد العام الميلادي الجديد 2020، حيث كانت ليلة أمس الأول، مختلفة في حياة عشرات الأسر المواطنة، والمقيمة، حيث استقبل العام الحالي مواليد جدداً، ليتلاقى بكاؤهم لحظة الخروج إلى الحياة مع فرحة الأهل باستقبالهم.
فقد استقبل الزوجان الإماراتيان سالم مبارك، وسلمى إسماعيل مبارك طفلهما «خليفة» في الساعات الأولى من عام 2020 في مستشفى رأس الخيمة.
ووُلد خليفة، وهو يزن 3.5 كغم، بعد منتصف الليل بلحظات مع دخول الأول من يناير/‏‏‏‏ كانون الثاني، ليكون من أوائل الأطفال المولودين في الإمارات في السنة الجديدة.
وفي مستشفى ميدكير الشارقة امتلأت جنبات المستشفى فرحاً بقدوم المولود يوسف سالم أحمد (مواطن)، الساعة 12:00 و 20 ثانية.
كما رحّب مستشفى برجيل أبوظبي بأوّل المواليد، وعددهم 3 أطفال مواطنين بسلام مع الدقائق الأولى ليوم 1 يناير.
الولادة الأولى كانت للطفلة هند سيف الجابري، وتمّت عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، تلتها ولادة التوأم طحنون والهنوف الحوسني عند الساعة 3 فجراً.
كما استقبل مستشفى دانة الإمارات في أبوظبي خلال الساعات الأولى من العام الجديد، والساعات الأخيرة من العام 2019 نحو 18 مولوداً.
وكان عبدالله الشحي أول مواليد دانة الإمارات، الذي أبصر النور في ساعات الصباح الأولى من العام الجديد، الساعة 1:01 صباحاً.
ورحبت عائلة إماراتية بطفلها حسن في الساعة 12:01 صباحاً، الذي وُلد في مستشفى الزهراء الشارقة في 1 يناير، لحليمة حسن الشامسي، ووليد جمعة المهيري.
وولد الطفل الثاني «جاد» في الأول من يناير الساعة 12:01 صباحاً وأمه سمية بشير غازية، وأبوه يعقوب عبد الحي الشوحة.
أما عائلة محمد أحمد سالم، إماراتي، فقد استقبلت مولودتها الساعة 7:05 صباحاً في أول أيام العام الجديد في مستشفى دانة الإمارات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أوائل مواليد العام الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج