كهرباء دبي تنظم فعالية لكبار المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر كهرباء دبي تنظم فعالية لكبار المواطنين

دبي: «الخليج»

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي فعالية خاصة لكبار المواطنين في مجلس الراشديّة التابع لهيئة تنمية المجتمع، وتفاعل أكثر من 50 من كبار المواطنين في المجلس مع موظفي الهيئة على مدار يوم كامل، حيث أقيمت مسابقات وأنشطة متنوعة، من بينها التعريف بالخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين.
بهذه المناسبة، قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: تولي الهيئة أهمية بالغة لمختلف فئات المجتمع، ولا سيما فئة كبار المواطنين، في إطار حرصنا على رد الجميل لكل من أسهم في بناء نهضة دولة الإمارات، فكبارنا هم فخرنا وقدوتنا، وهم كما وصفهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله بقوله: كبار في الخبرة، والخدمة لهذا الوطن، والنفوس، والعيون والقلوب.
وتولي دولة الإمارات التي بنيانها الإنسان كبارنا أهمية خاصة، وتتبنى نهجاً ومنظومة متكاملة لإبداع أفكار جديدة لإسعادهم، وهيأت كافة السبل لراحتهم. ونحرص على مشاركة كبار المواطنين في الفعاليات المجتمعية، ونشر الوعي المجتمعي بحقوقهم وأساليب الاهتمام بهم ورعايتهم واحتضانهم، حيث نتعلم من الرعيل الأول ثقافة العطاء والتفاني والإخلاص ونستقي من خبراتهم ومعارفهم.
وقال المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة: تعد الفعالية لفتة إنسانية طيّبة تترجم تقدير واعتزاز الهيئة بهذه الفئة، وعربون شكر بسيطاً للعطاءات اللامحدودة التي قدمها كبارنا للمجتمع وللوطن ككل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كهرباء دبي تنظم فعالية لكبار المواطنين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج