أخبار عاجلة

«يوميات جامعية» ينقل حكايات الطلاب على «قناة الشارقة»

«يوميات جامعية» ينقل حكايات الطلاب على «قناة الشارقة»
«يوميات جامعية» ينقل حكايات الطلاب على «قناة الشارقة»

وإليكم تفاصيل الخبر «يوميات جامعية» ينقل حكايات الطلاب على «قناة الشارقة»

في تجربة هي الأولى من نوعها على مستوى الإمارات، تضع قناة الشارقة ثقتها في نخبة من طلبة كلية الإعلام في جامعة الشارقة، لينقلوا خلال نصف ساعة، حكايات الطلبة وتجاربهم التعليمية، والحياتية، في برنامج بعنوان «يوميات جامعية».
ويُعرض البرنامج الذي يبثّ الساعة 3 من عصر كل جمعة، بتقنية إخراجية تعتمد على العناصر الشبابية التي تقوم بتأدية مشاهد تمثيلية تحاكي واقع الحياة الجامعية التي يعيشونها.
وقال مخرج البرنامج آدم الصمادي: «وضعت القناة لنفسها ومن خلال منظومتها البرامجية الجديدة نهجاً إعلامياً متقدماً، حرصت من خلاله على تعزيز الصورة والمضمون معاً، وابتعدنا عن التقليد واقتربنا من الحداثة في الطرح، متجنبين المضامين المستهلكة إعلامياً».
وأكد عميد كلية الاتصال في جامعة الشارقة، الدكتور عصام نصر على أن البرنامج فرصة مثالية للطلاب لاختبار التجربة الإعلامية منذ بداية المشوار الأكاديمي، مشيراً إلى أن مشاركتهم في هذا العمل الإعلامي، الذي وصفه بالمبهر، يمنحهم خبرة ميدانية مهمة ويهيئهم لأجواء السوق الإعلامية مبكراً.
وأشارت عائشة أحمد، طالبة الإعلام في جامعة الشارقة، وإحدى مقدمات البرنامج، إلى أن «يوميات جامعية» يعكس رؤية مؤسسة الشارقة للإعلام في الاستفادة من جميع الطاقات الإعلامية الشابة. وأوضح مقدم البرنامج عبد الله سالم أن «يوميات جامعية» يسعى إلى تقديم مضمون هادف يخدم الجيل الشبابي خصوصاً الطلاب، ويسهم في التعريف بأجواء جامعة الشارقة، وما تتضمنه من مرافق وكليات وبرامج أكاديمية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «يوميات جامعية» ينقل حكايات الطلاب على «قناة الشارقة» برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج