أخبار عاجلة

«خط دبي» على الهواتف الذكية عالمياً في 2018

«خط دبي» على الهواتف الذكية عالمياً في 2018
«خط دبي» على الهواتف الذكية عالمياً في 2018

اليكم تفاصيل هذا الخبر «خط دبي» على الهواتف الذكية عالمياً في 2018

أفاد مساعد الأمين العام لقطاع شؤون المجلس التنفيذي والأمانة العامة لإمارة دبي، المهندس أحمد المهري، بأنه «سيتم طرح (خط دبي) بهواتف ذكية جديدة على المستوى العالمي، وبعدد 23 لغة خلال عام 2018».

وأشار، في تصريحات صحافية مع أول إطلاق لـ«خط دبي»، ضمن هواتف ذكية بأسواق الدولة أمس، عبر هاتف «هواوي ميت 10»، إلى أنه «تم الاتفاق مع شركة (هواوي) الدولية لطرح الخط بهواتفها من إصداري (ميت 10) و(ميت 10 برو)، سواء في الدولة أو في منطقة الشرق الأوسط وكل أسواق إفريقيا، إضافة لإصداراتها الجديدة من الهواتف حتى نهاية العام الجاري، على أن يتم طرح الخط بهواتف الشركة الذكية على المستوى العالمي خلال العام المقبل».

وأوضح المهري أن «هناك مباحثات مع شركات تقنية دولية منتجة للهواتف الذكية لإضافة خط دبي، بإصداراتها من الهواتف أيضاً خلال العام المقبل، بهدف الوصول لعدد أكبر من المستخدمين على المستوى العالمي للخط، والذي يعد بمثابة أول (خط) على المستوى العالمي يسمى باسم مدينة». وأضاف أن «خط دبي» متوافر حالياً في منافذ البيع بهاتف «ميت 10» الجديد، وسيتمكن المستهلكون من استخدامه دون تحميل على الهاتف، ويتاح استخدامه سواء للتطبيقات أو للكتابة والتراسل بين مستخدمي الهواتف.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم