آسيوي يتحرش بجارته في المصعد

آسيوي يتحرش بجارته في المصعد
آسيوي يتحرش بجارته في المصعد

اليكم تفاصيل هذا الخبر آسيوي يتحرش بجارته في المصعد

باشرت محكمة الجنايات في دبي، محاكمة زائر أسيوي تحرش بجارته داخل مصعد بضربها على منطقة حساسة من جسدها، ووجهت إليه النيابة العامة جناية هتك العرض بالإكراه.

وأفادت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة بأنها كانت في طريقها لمغادرة مسكنها في التاسعة صباحاً واتجهت إلى المصعد أثناء خروج المتهم من شقته واقترب منها ثم وقف خلفها وانتظر معها المصعد وبمجرد فتح الباب تبعها ثم ضربها بقوة بيده على جسدها، فالتفتت إليه وسألته عن سبب قيامه بذلك التصرف، فرفع إصبعه وأشار إلى فمه قاصداً أن تلتزم الصمت وتحدث بلغة لم تفهمها ما أثار غضبها فدفعته إلى خارج المصعد فور توقفه واتجهت بسرعة إلى خارج البناية للاستنجاد بالمارة.

وذكر شاهد من شرطة دبي أن المجني عليها أبلغت ضد المتهم الذي يقطن معها في البناية ذاتها، وبسؤاله أفاد بأنه يحتمل أني يكون احتك بها بطريقة غير مقصودة لأن المصعد ضيق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر آسيوي يتحرش بجارته في المصعد برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم