سرقة 855 ألف درهم من رجل أعمال بعد احتجازه وزوجته

سرقة 855 ألف درهم من رجل أعمال بعد احتجازه وزوجته
سرقة 855 ألف درهم من رجل أعمال بعد احتجازه وزوجته

اليكم تفاصيل هذا الخبر سرقة 855 ألف درهم من رجل أعمال بعد احتجازه وزوجته

باشرت محكمة الجنايات في دبي، محاكمة أربعة آسيويين وخامس (هارب)، بتهمة السرقة بالإكراه واحتجاز رجل أعمال وزوجته وعاملين وتقييد أيديهم وتهديدهم بالقتل، والاستيلاء على مبلغ 855 ألف درهم وسيارة.

وأفادت تحقيقات النيابة بأن المتهمين الأول والثالث (الهارب)، استعملا القوة والتهديد بحق رجل أعمال آسيوي وزوجته وتقييد أيديهم وأرجلهم ووضع اللاصق على أفواههم، واحتحزا طباخ وعامل نظافة لدى المجني عليه، وسرقا 855 ألف درهم، واستعملا مركبة رجل الأعمال في الهروب.

ووجهت النيابة إلى المتهم الثاني تهمة حيازة نقود عائدة للمجني عليه سلمه إليه المتهمان الأول والثالث، على الرغم من علمه بأنها متحصل من جريمة سرقة بالإكراه.

كما وجهت للمتهمين الرابع والخامس حيازة كل منهم مبلغ 100 ألف درهم تسلماها من المتهم الثاني بغرض تحويلها إلى بلادهما.

وكشفت النيابة عن ضبط جزء من المسروقات من قبل فريق العمل بشرطة دبي قدره 500 ألف درهم بحوزة المتهم الثاني، كما استرجعت الشرطة مبلغ 200 ألف درهم حولها المتهم الثاني بمساعدة المتهمين الرابع والخامس إلى خارج الدولة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سرقة 855 ألف درهم من رجل أعمال بعد احتجازه وزوجته برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم