جناح «دبي للثقافة» يروّج للمعرفة

جناح «دبي للثقافة» يروّج للمعرفة
جناح «دبي للثقافة» يروّج للمعرفة

اليكم تفاصيل هذا الخبر جناح «دبي للثقافة» يروّج للمعرفة

تشارك هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، في الدورة الـ36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، التي تنطلق اليوم بمركز إكسبو الشارقة.

برامج ثقافية متعددة تهم كل أفراد المجتمع في منصة «دبي للثقافة». سعيد النابودة

وقال المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون سعيد النابودة: «تفخر (دبي للثقافة) بالمشاركة مجدداً في هذا الحدث الثقافي الذي يكتسب شهرة محلية وإقليمية واسعة، بما يؤكد اهتمامنا بالقراءة والمعرفة والترويج لهما في المجتمع، كما تعكس حرصنا على تسجيل حضور مميز لنا في المحافل الثقافية المختلفة». وأضاف: «سنتخذ من معرض الشارقة للكتاب منصة للتعريف بمبادراتنا الرائدة لإبراز ثقافتنا، والحفاظ على تراثنا من خلال تقديم برامج ثقافية متعددة تهم كل أفراد المجتمع».

وستعرض دبي للثقافة في جناحها رقم P2 في القاعة الثالثة من المعرض، مجموعة من الكتب القيمة التي تحتويها فروع المكتبة العامة بدبي، إضافة إلى الكثير من الكتب المتاحة بطريقة «برايل» لأصحاب الهمم من المكفوفين.

 

 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جناح «دبي للثقافة» يروّج للمعرفة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم