أخبار عاجلة

شرطة الرفاعة تعيد تواصل مقيم بأمريكا ووالده بدبي

شرطة الرفاعة تعيد تواصل مقيم بأمريكا ووالده بدبي
شرطة الرفاعة تعيد تواصل مقيم بأمريكا ووالده بدبي

وإليكم تفاصيل الخبر شرطة الرفاعة تعيد تواصل مقيم بأمريكا ووالده بدبي

دبي:نادية سلطان

استنجد شاب آسيوي، يقيم في الولايات المتحدة، هاتفياً بمركز شرطة الرفاعة في دبي، للعثور على والده الذي فقد الاتصال به فجأة، لبضعة أيام، ما سبب له قلقاً وخوفاً عليه، خاصة أن الأب مسنّ.
وفي غضون ساعة واحدة، من تلقي الاتصال، تمكن قسم التواصل مع الضحية من الوصول إلى مكان الأب وطمأنة ابنه عليه.
وتفصيلاً قال العميد أحمد بن غليطة: بمجرد ورود الاتصال، تحققنا من وجود الأب فعلياً داخل الدولة، عبر الجهات المختصة، وبعد الحصول من الابن على تفاصيل بيانات الأب ومكان إقامته في دبي، ومقر عمله، توجه فريق من القسم إلى مقر عمل الأب، حيث تبين أنه قد أنهيت خدماته، وهناك صديق له تعرف إليه مؤخراً في العمل، وعبر الاستدلال إلى مكان الصديق والتواصل معه، تعرف الفريق إلى مكان إقامة الأب، وذهب إليه. وبرر انقطاع تواصله مع ابنه، بعطل في الهاتف، ولم يهتم بإصلاحه، لأنه يمر بأزمة نفسية، ما أدى إلى عدم تواصله مع ابنه حتى لا يكون قلقاً عليه.
وأشار بن غليطة، إلى أن الأب أحضر إلى المركز، واتصل بالابن الذي تحدث إلى والده واطمأن عليه، وأخذ المركز هاتف الأب وأصلحه.
وتوجه الابن بالشكر إلى شرطة دبي، على سرعة استجابتها للعمل الإنساني.
وأشار بن غليطة، إلى حالة أخرى لمسنّ عربي زائر، لجأ إلى المركز، لإعادته إلى منزله القريب من المنطقة، بعد أن تعذر عليه العودة لنسيانه الطريق، وأفاد بأنه خرج للتنزه وتغيير جو المنزل، ولكنه عندما أراد العودة لم يستطع، لعدم إلمامه بمداخل المنطقة ومخارجها، ونسيانه الطريق لكبر سنه.
وأضاف: استضفنا الرجل، وبالبحث والتحري، توصلنا إلى مكان إقامة ابنه الذي استقدمه، ويعمل محامياً، وتوصلنا إلى هاتفه عبر النظام الجنائي، واستدعيناه، حيث تسلم والده في موقف مؤثر.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج