2,6 مليار مساعدات الإمارات الخارجية في 5 سنوات

2,6 مليار مساعدات الإمارات الخارجية في 5 سنوات
2,6 مليار مساعدات الإمارات الخارجية في 5 سنوات

وإليكم تفاصيل الخبر 2,6 مليار مساعدات الإمارات الخارجية في 5 سنوات

أبوظبي:أمير السني

احتفلت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية أمس بتكريم شركاء «برنامج زايد للحج» بمقر المؤسسة بحضور القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية وممثلي وزارة الخارجية والتعاون الدولي وشرطة دبي وممثلي الشركاء الاستراتيجيين، وأصحاب الحملات والإعلاميين.
وقال حمد بن كردوس العامري المدير العام للمؤسسة إن المؤسسة حققت نجاحاً كبيراً بفضل التعاون المثمر الذي تبذله جميع الجهات لتقديم افضل السبل لراحة الحجاج، بجانب الجهود المخلصة للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف التي قامت بتذليل كافة الصعوبات. وتوجه العامري بالشكر إلى المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على كريم رعايته واهتمامه بتوفير الأمن والاستقرار لجميع الحجاج، ولوزارة الحج وما قدمته من تحسينات.
من جانبه كشف راشد الشامسى مدير إدارة المساعدات الخارجية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي أن حجم المساعدات التي قدمتها الدولة خارجياً منذ العام 2012 وحتى العام 2016 بلغ 2,6 مليار درهم، وقال إن ما تقوم به مؤسسة زايد من أعمال خيرية استفاد منها الملايين من البشر حول العالم، ويأتي تأكيداً على النهج الأصيل والأيادي البيضاء للقيادة الرشيدة للعمل في خدمة الشعوب ومساعدة المحرومين والفقراء.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 2,6 مليار مساعدات الإمارات الخارجية في 5 سنوات برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج