أخبار عاجلة
مدرب النصر يفسر سبب الإستغناء عن برادة ! -
جمهور الجيش مستاء من تعيين خيري مدربا -
زر على فيسبوك ينقلك إلى واتس آب مباشرة -
نيجيريا تريد مواجهة مصر وديا قبل كأس العالم -

الحريري يصل باريس ويتجه إلى لبنان الأربعاء

الحريري يصل باريس ويتجه إلى لبنان الأربعاء
الحريري يصل باريس ويتجه إلى لبنان الأربعاء

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحريري يصل باريس ويتجه إلى لبنان الأربعاء

وصل رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، السبت، إلى قصر الإليزية حيث كان في انتظاره الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حيث من المقرر أن يبحثا الأزمة السياسية في لبنان.

هذا وكان الحريري قد وصل إلى مطار لو بورجيه في باريس برفقة زوجته، وذلك في الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي قادماً من السعودية.

من جانبه، أفادت الوكالة الوطنية الرسمية، أن الحريري أبلغ الرئيس اللبناني، ميشال عون، في اتصال هاتفي، بحضوره إلى بيروت، الأربعاء، للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال.

وكان تلفزيون المستقبل أكد، بأن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري غادر الرياض فجر السبت، متوجها إلى فرنسا.

ومن المقرر أن يستقبل الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ظهر السبت (11,00 ت غ) رئيس الوزراء اللبناني المستقيل في قصر الإليزيه، كما أعلن مكتب ماكرون الجمعة.

وقال رئيس الوزراء اللبناني المستقيل  في تغريدة على حسابه على "تويتر" إن "ادعاء أني محتجز في السعودية أكذوبة.. أنا في طريقي إلى المطار".

وفي تغريدة لاحقة كتب الحريري: "اقول بوضوح أن الاعتداء على أي مواطن سعودي أو على ممتلكاته هو اعتداء على سعد الحريري وعلى بيت الوسط. مع يقيني بأن المعتدين هم جماعة مشبوهة، لا هدف لها إلا الفتنة".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم