أخبار عاجلة

وفد أمني صيني يبحث التعاون مع شرطة دبي

وفد أمني صيني يبحث التعاون مع شرطة دبي
وفد أمني صيني يبحث التعاون مع شرطة دبي

وإليكم تفاصيل الخبر وفد أمني صيني يبحث التعاون مع شرطة دبي

دبي:«الخليج»

استقبل اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وفداً أمنياً من جمهورية الصين الشعبية، برئاسة وانج تشنج شنج، نائب محافظ مقاطعة تشيهغ هاي، ومدير عام مديرية شرطة المقاطعة، والوفد المرافق له، في مقر الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ.
تناول اللقاء، بحث سبل تطوير وتعزيز التعاون والشراكة في مجال الأمن والشرطة وإنفاذ القانون ومكافحة الجرائم العابرة للحدود وتبادل المعلومات والخبرات والدورات بين شرطة دبي والصين الشعبية.
واصطحب القائد العام الوفد إلى ميدان التدريب لمشاهدة بعض العروض الميدانية، حيث قدمت عناصر الشرطة النسائية في إدارة أمن وحماية الشخصيات عرضاً عن فنون قيادة الدراجات النارية أثناء مرافقة الشخصيات الهامة، وكيفية حماية الشخصية في حالة تعرضها لاعتداء، فيما قدمت إدارة الطوارئ عرضاً عن فض الشغب بمشاركة الخيالة. وفي ختام العروض الميدانية اطلع الوفد الزائر على آليات ومعدات إدارة الطوارئ حيث قدم المقدم حمد محمد عبد الله نائب مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، شرحاً وافياً ومفصلاً عن معدات مكافحة الشغب.
كما قدم المقدم مبارك بن يعروف، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات، شرحاً مفصلاً عن معدات وأسلحة الحماية، فيما قدم المقدم هشام السويدي شرحاً وافياً عن معدات إدارة أمن المتفجرات.
وتبادل اللواء عبد الله خليفة المري، ووانج تشنج شنج، الهدايا والدروع التذكارية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج