أخبار عاجلة
منع مصرية من ركوب سيارة أوبر بسبب القدس -
ابنتا عماد متعب ترقصان الباليه (صور) -

وفد وزارة شؤون «الوطني» يزور المسرعات الحكومية

وفد وزارة شؤون «الوطني» يزور المسرعات الحكومية
وفد وزارة شؤون «الوطني» يزور المسرعات الحكومية

وإليكم تفاصيل الخبر وفد وزارة شؤون «الوطني» يزور المسرعات الحكومية

دبي: «الخليج»

نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني، زيارة ميدانية بدبي، شملت عدداً من الجهات الحكومية بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات في كل من المسرعات الحكومية، ومركز الشباب، والمركز النموذجي للخدمات الحكومية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء والمستقبل.
جاءت الزيارة ضمن جهود الوزارة المتواصلة لتعزيز الأداء المؤسسي، والارتقاء بآليات التنظيم بين الحكومة والمجلس من خلال الاطلاع على التجارب الناجحة وأفضل الممارسات في بيئات العمل الحكومي، في مجال تصميم وتقديم وتطوير الخدمات المبنية على أسس الابتكار وتوظيف أحدث التقنيات.
ضم الوفد كلاً من طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني، والدكتور سعيد الغفلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وسامي بن عدي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة، وعدد من مديري الإدارات ومسؤولي وموظفي الوزارة.
وقال طارق هلال لوتاه: «تقدم حكومة الإمارات نموذجاً متميزاً عالمياً وتطلق المبادرات المبتكرة التي تسهم في الارتقاء والتميز في العمل الحكومي، كما أنها تحرص على اعتماد وتطبيق أفضل المعايير العالمية وبطرق استباقية تتبنى الابتكار».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج