أخبار عاجلة

«مرور أبوظبي» تكثف الرقابة على الطرق خلال اليوم الوطني

«مرور أبوظبي» تكثف الرقابة على الطرق خلال اليوم الوطني
«مرور أبوظبي» تكثف الرقابة على الطرق خلال اليوم الوطني

اليكم تفاصيل هذا الخبر «مرور أبوظبي» تكثف الرقابة على الطرق خلال اليوم الوطني

كثفت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، الرقابة المرورية على الطرق والأماكن التي تقام فيها الاحتفالات باليوم الوطني الـ46 في كل من أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة، وشدّدت الرقابة على الأنفاق والطرق كافة، من خلال الرادارات لرصد أي تجاوز لقانون السير والمرور وضوابط الاحتفال.

ودعا مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، العميد خليفة محمد الخييلي، قائدي المركبات إلى الالتزام بقانون السير والمرور، والاحتفال بصورة حضارية من دون مخالفات، مؤكداً أنه «لن يكون هناك أي تهاون مع السائقين الذين يقومون بسلوكيات غير حضارية، وسيتم التعامل بحزم مع كل من يخالف تلك الضوابط».

وحث الخييلي، مختلف شرائح المجتمع على تعزيز الجهود المبذولة، للحدّ من السلوكيات السلبية التي يقوم بها بعض الشباب، والتي لا تتوافق مع مدلول شعار الاحتفالات باليوم الوطني الـ46، «لنحتفل ونبتهج بروح الاتحاد من دون مخالفات»، مشدّداً على ضرورة التعاون مع عناصر المرور الموجودين في كل المواقع التى تقام فيها الاحتفالات.

إلى ذلك، أكد مدير إدارة مرور العين بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، العقيد أحمد محمد الزيودي، تكثيف الرقابة على جميع الطرق الداخلية والخارجية لمدينة العين، حرصاً منها على أن تمضي أيام الاحتفالات في بهجة وفرح من دون مخالفات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم