أخبار عاجلة
بسبب الشبورة.. إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي -
تجديد حبس 3 عاطلين بتهمة السرقة بالإكراه في السلام -
اليوم.. نظر محاكمة 3 متهمين في رشوة البترول -
مريم حسن تشارك أفيش «نص جوازة».. وتصنيفه +12 -
ضبط ١٨ متهمًا بحوزتهم ٢٠ قطعة سلاح ناري في قنا -

«دبي للتصميم» يحتفل باليوم الوطني

«دبي للتصميم» يحتفل باليوم الوطني
«دبي للتصميم» يحتفل باليوم الوطني

اليكم تفاصيل هذا الخبر «دبي للتصميم» يحتفل باليوم الوطني

احتفل «حي دبي للتصميم» أمس، باليوم الوطني لدولة الإمارات بالشراكة مع «دبي الذكية» واللجنة التشريعية العليا والمجتمع الإبداعي، وقال المدير التنفيذي للعمليات في حي دبي للتصميم: إن «اليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات هو يوم فخر لجميع المواطنين الإماراتيين، وكل من يتخذون من هذه البلاد الرائعة موطناً لهم. لقد شهدت بلادنا نمواً هائلاً في مجالات مختلفة عدة، سواء على صعيد البنية التحتية ذات المستوى العالمي، أو التعليم والرعاية الصحية، وصولاً إلى مجال التصميم والفنون المزدهر، وكل ذلك بفضل الرؤية السباقة لقيادات دولتنا الحبيبة».

ومع كل هذا التقدم، نجح الإماراتيون في الحفاظ على تراثهم وثقافتهم للأجيال القادمة، وقد عززوا فخر بلادهم فيهم من خلال الإبداع المستمر، وخلق معايير جديدة في مجالات متنوعة، بدءاً بمبادرات ريادة الأعمال ووصولاً إلى الأعمال الإبداعية والخلاقة.

ويفخر حي دبي للتصميم بكونه الوجهة الرائدة في دعم هذه النشاطات الإبداعية الجديدة بين شبابنا بهدف توفير الدعم المستدام للمصممين والفنانين، من المستوى المحلي ومن المنطقة.

 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم