أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

رسومات ورسائل أطفال عجمان تتنافس في مسابقة «يوم الشهيد»

رسومات ورسائل أطفال عجمان تتنافس في مسابقة «يوم الشهيد»
رسومات ورسائل أطفال عجمان تتنافس في مسابقة «يوم الشهيد»

اليكم تفاصيل هذا الخبر رسومات ورسائل أطفال عجمان تتنافس في مسابقة «يوم الشهيد»

أقامت الفنانة التشكيلية الإماراتية بدور آل علي، وبدعم من دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، معرضاً فنياً في مارينا عجمان، بمناسبة «يوم الشهيد»، وذلك لاستذكار تضحيات شهداء الوطن، والوفاء والعرفان بتضحياتهم.

81

طفلاً من مختلف الجنسيات شاركوا في النسخة الثالثة من مسابقة «يوم الشهيد».

• تم فتح التصويت للجمهور لاختيار أجمل ثلاث لوحات، وذلك حتى يوم غد.

يحتوي المعرض - الذي يقام ضمن فعاليات القرية التراثية الإماراتية - على رسومات ورسائل أطفال إمارة عجمان، المشاركين في مسابقة «يوم الشهيد» الفنية بنسختها الثالثة. شارك في المسابقة أطفال من أكاديمية عجمان ومدرستي المدينة والشويفات وروضة الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وتم فتح التصويت للجمهور لاختيار أجمل ثلاث لوحات، وذلك حتى الثاني من ديسمبر المقبل.

وبلغ عدد المشاركين 81 طفلاً وطفلة من مختلف الجنسيات، وراوحت أعمارهم بين ثلاثة و15 عاماً، فيما سيتم تكريم الفائزين بأجمل اللوحات في الثالث من ديسمبر الجاري.

وتأتي المسابقة ضمن فعالية «نتذكركم» الإبداعية، التي أطلقتها الفنانة التشكيلية بدور لأول مرة عام 2015 في أبوظبي، تقديراً واحتفالاً بمن أنارت أرواحهم سماء الوطن، واستذكاراً وافتخاراً بقيم الولاء والتفاني والإخلاص التي يتحلى بها أبناء الإمارات، وسيتم إهداء الرسومات الفائزة للقيادة العامة للقوات المسلحة كهدية وتحية حب وتقدير وامتنان من أطفال إمارة عجمان إلى جنود الوطن.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم