أخبار عاجلة
كوتينيو: صلاح "المجنون" هو الأسرع في ليفربول -
فالنسيا يسقط أمام إيبار بالدوري الإسباني -
فيلم "رازيا" لعيوش خارج المنافسة على الأوسكار -
تعديلات فى تشكيلة الأهلي امام سموحة -

«الفنون التشكيلية».. معرض بواحة السيليكون في اليوم الوطني

«الفنون التشكيلية».. معرض بواحة السيليكون في اليوم الوطني
«الفنون التشكيلية».. معرض بواحة السيليكون في اليوم الوطني

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الفنون التشكيلية».. معرض بواحة السيليكون في اليوم الوطني

افتتحت جمعية الإمارات للفنون التشكيلية، أول من أمس، معرضاً تشكيلياً، بالتعاون مع واحة السيليكون بمقرها في دبي، يستمر حتى 12 من ديسمبر المقبل، ويضم المعرض نخبة من الفنانين الذين يعبرون من خلال أعمالهم عن صيغ المحبة والولاء ومشاعر الصدق والاعتزاز بالوطن.

وقال رئيس الجمعية، ناصر عبدالله، إن «المعرض جاء تأكيداً للقيم الرفيعة التي تزخر بها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمثل الأعمال المشاركة نموذجاً رصيناً لمعنى الانتماء للوطن في عيده الـ46، باعتباره وعاء جامعاً لتكتلات الحاضر ورؤى المستقبل، المصحوب بحكمة قيادتنا الرشيدة في توجيه زمام الأمور نحو الريادة، وبناء أمة منفتحة على الآخر، شغوفة بامتلاك مفاتيح المستقبل»، وأضاف عبدالله أن «الجمعية درجت، منذ تأسيسها، على ترسيخ معاني الهوية الوطنية، وبلورت مشاعر الناشئة وتغذيتها بحب الوطن، لاسيما أن الفنون بوابة لترسيخ الهوية الوطنية، وذراعاً توعوية تلعب دوراً حيوياً في تشكيل الخريطة الوطنية والحضارية لكل شعب وأمة».

ورفع عبدالله أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، و وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام، وشعب الإمارات، بهذه المناسبة العظيمة.

وأعرب أعضاء مجلس الإدارة عن سعادتهم باليوم الوطني، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بمنجزات وطنهم، ورفعوا آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني المجيد.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم