أخبار عاجلة
تعرف على مواصفات المفاعيل النووية المصرية -
توجيه تهم للمشتبه به في تفجير مانهاتن -
السينما في السعودية.. «عين بعد أثر» -
الصحة تكشف موعد حل أزمة البنسلين نهائيًا -

خطيبة الأمير هاري تفشل في الإجابة على أسئلة حول أشياء بريطانية

خطيبة الأمير هاري تفشل في الإجابة على أسئلة حول أشياء بريطانية
خطيبة الأمير هاري تفشل في الإجابة على أسئلة حول أشياء بريطانية

اليكم تفاصيل هذا الخبر خطيبة الأمير هاري تفشل في الإجابة على أسئلة حول أشياء بريطانية

على الرغم من أن ميغان ماركل والأمير هاري سيتزوجان في مايو المقبل في قلعة وندسور، فإنه كان لابد من الاطلاع على معلومات هذه الممثلة الأميركية المتعلقة بالحياة في بريطانيا والبريطانيين.

وكانت ميغان، (36 عاماً)، قد فشلت في الرد على عدد من الأسئلة التي طرحتها عليها محطة ديف التلفزيونية، حيث تمكنت من الرد على أربعة أسئلة من ضمن 15 سؤالاً.

ميغان تمكنت من الرد على أربعة أسئلة من ضمن 15 سؤالاً.

وتم نشر هذا الفيلم على محطة ديف عندما كانت ماركل في بريطانيا تروج للمسلسل التلفزيوني الأميركي «سويتس»، وذلك قبل أن تظهر علاقتها الرومانسية بالأمير هاري إلى العلن.

وبدأ الامتحان بصورة إيجابية مع ميغان، حيث تمكنت من الإجابة على الأسئلة المطروحة عليها، لكن ما لبثت أن تلعثمت ولم تعد قادرة على الإجابة، إذ لم تعرف معنى كلمة تفاح ودراق بالعامية الدارجة البريطانية، ولم تتمكن أيضاً من معرفة ما هو الحيوان الوطني لبريطانيا على الرغم من أن صورة الأسد تظهر على المعطف الملكي العسكري. وتم بث هذا الفيلم العام الماضي، لكن تمت إعادة نشره على الانترنت بعد ساعات من إعلان ماركل والأمير هاري خطبتهما يوم الاثنين الماضي.

وستحصل الممثلة ماركل، التي انتقلت من موطنها تورنتو في كندا إلى بريطانيا، على الجنسية البريطانية قبل شهر مايو، وهي عملية تستغرق سنوات عدة في الوضع الطبيعي. ومن غير المعروف ما إذا كانت ماركل ستتخلى عن جنسيتها الأصلية أم أنها ستصبح مزدوجة الجنسية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم