أخبار عاجلة
أولى مواقع دور العرض السينمائي بالسعودية(صور) -
حيل بسيطة لديكور غرف الأطفال بميزانية محدودة -
Uber will have to wait until April 2018 to appeal the loss of its London licence -

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدافعان عن خصوصية ماليا أوباما

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدافعان عن خصوصية ماليا أوباما
إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدافعان عن خصوصية ماليا أوباما

اليكم تفاصيل هذا الخبر إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تدافعان عن خصوصية ماليا أوباما

انضم طرفا الطيف السياسي الأميركي الرئيسان للدفاع عن حقوق ماليا ابنة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما في الحصول على الخصوصية، وذلك بعد ظهور فيلم فيديو لها وهي تدخن السجائر، إضافة إلى صورة أخرى وهي تقبّل صديقها في الجامعة.

وكانت تشيلسي ابنة الرئيس السابق بيل كلينتون وإيفانكا ابنة الرئيس دونالد ترامب من بين المدافعين عن ماليا، (19 عاماً)، على موقع «تويتر» بعد ظهور فيلم فيديو لها وهي تدخن. وكتبت تشيلسي: «الحياة الخاصة لماليا أوباما كشابة وطالبة في الجامعة ومواطنة خاصة، يجب أن يتم احترامها». ومن المعروف أن ماليا طالبة في جامعة هارفارد. وقد التقطت لها أخيراً صور وهي تعانق أحد أصدقائها في الجامعة قبيل مباراة كرة قدم. ودافعت عنها إيفانكا ــ وهي ابنة ترامب الذي هزم المرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون العام الماضي في الانتخابات العامة ــ إثر ظهور هذه الصور، وقالت إنه يحق لها التمتع بالخصوصية، وكتبت على موقع «تويتر»: «إنها حياة شابة ومواطنة خاصة، وينبغي تركها وشأنها».

وبات من المألوف أن تحتشد بنات الرؤساء الأميركيين للدفاع عن بعضهن. وكانت تشيلسي قد انتقدت إحدى الصحف بعد أن انتقدت الابن الصغير للرئيس ترامب بارون.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

 
DMCA.com Protection Status