أخبار عاجلة
السعودية تعتزم إنشاء 7 سدود -
«الأرصاد» تحذر من تقلبات جوية ابتداءً من اليوم -

«أبل» تحجب لعبة حرب رئيس الفلبين ضد عصابات المخدرات

«أبل» تحجب لعبة حرب رئيس الفلبين ضد عصابات المخدرات
«أبل» تحجب لعبة حرب رئيس الفلبين ضد عصابات المخدرات

وإليكم تفاصيل الخبر «أبل» تحجب لعبة حرب رئيس الفلبين ضد عصابات المخدرات

حجبت شركة أبل لعبة فيديو تحاكي حملة الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي وهو يقتل المجرمين من عصابات المخدرات.
وأزالت «أبل» ألعابا شهيرة مثل «دوتيرتي يعرف الكونج فو: بينو مكافح الجريمة» من على المتجر الإلكتروني لتطبيقات الشركة. وقالت مجموعة من منظمات الدفاع المدني إنها سبق ونظمت حملة تدعو من خلالها إلى حجب هذه الألعاب.
وكتبت «الشبكة الآسيوية لمتعاطي المخدرات» في خطاب مفتوح سابق لتيم كوك، المدير التنفيذي لشركة أبل، لحجب الألعاب التي وصفتها بأنها «تروج للقتل والإعدام خارج نطاق القضاء والعنف والحرب على المخدرات في الفلبين». وقالت الشبكة في بيان: «لم نحصل على رد مباشر من كوك أو شركة أبل. لكن معظم التطبيقات لم تعد ظاهرة».
وتتعلق كل هذه الألعاب إما بالرئيس الفلبيني دوتيرتي أو برئيس الشرطة الفلبينية رونالد «باتو» ديلا روزا وهو يطلق النار على المجرمين.ومازالت توجد ألعاب مشابهة على متجر «جوجل بلاي» للتطبيقات الإلكترونية.
وقال رئيس الشرطة الفلبينية ديلا روزا لصحيفة «ستار» إن حجب الألعاب فكرة جيدة، والعمليات التي تنظمها البلاد للتصدي لمتعاطي المخدرات لا علاقة لها بقتل أو استخدام العنف.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج