أخبار عاجلة
صلاح أفضل لاعب في البريميرليغ عن شهر نوفمبر -

حاكم الشارقة يفتتح مبنى الحرس الأميري

اليكم تفاصيل هذا الخبر حاكم الشارقة يفتتح مبنى الحرس الأميري

الشارقة (الاتحاد)

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، المبنى الجديد للإدارة العامة للحرس الأميري، التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة، والواقع في قصر البديع العامر.

وبعد إزاحة الستار، إيذاناً بالافتتاح الرسمي للمبنى، تجوّل صاحب السمو حاكم الشارقة في أروقة وأقسام المبنى، واستهل سموه جولته بالسلام على السادة الضباط وضباط الصف والأفراد بالإدارة العامة للحرس الأميري، واستمع إلى شرح وافٍ من العقيد جاسم محمد الخيّال مدير عام الإدارة العامة للحرس الأميري، حول مكونات المبنى من إدارات وأقسام وأفرع وقاعات، حيث زار سموه قسم العمليات، كما اطلع على القاعات التدريبية الخاصة بالإدارة، ثم توجه بعد ذلك إلى فرع الإعلام والعلاقات العامة، وقسم الاستراتيجية وتطوير الأداء.

وأكمل صاحب السمو حاكم الشارقة جولته بزيارة قسم الخدمات المساندة، ثم توجه إلى إدارة الحماية الثابتة وإدارة الحماية المتحركة، واطلع على آلية وسير العمل في غرفة العمليات الخاصة بالإدارة وما تضمه من أجهزة وتقنيات حديثة، كما زار سموه عدداً من المرافق التي يضمها المبنى، حيث قام سموه والحضور بجولة داخل أقسام العيادة الصحية الخاصة بالإدارة، والتعرّف إلى الإمكانات المتوافرة فيها، وأهم الخدمات التي تقدمها العيادة لمنتسبي الإدارة.

ثم عرج سموه على الصالة الرياضية وصالة الجيو جيتسو، وفي الختام، تفضل صاحب السمو حاكم الشارقة، وسمو ولي عهد الشارقة، بالتقاط الصور التذكارية مع السادة الضباط وضباط الصف وأفراد الإدارة العامة للحرس الأميري.

حضر الافتتاح، الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والعميد سيف محمد الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، ومحمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من السادة الضباط وضباط الصف والعاملين بالإدارة العامة للحرس الأميري.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا