أخبار عاجلة
«كاكا» معلنًا اعتزاله: حظيت بأكثر مما توقعت -
مقتل موظفة بالسفارة البريطانية في بيروت -

انطلاق حملة «صحة مواردنا»

اليكم تفاصيل هذا الخبر انطلاق حملة «صحة مواردنا»

دبي (الاتحاد)

نظمت الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي حملة «لنعمل من أجل صحة مواردنا»، بالتعاون مع شركة التأمين الصحي «نيورون» في مقر القيادة، بحضور العميد الدكتور صالح مراد، نائب مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، وعدد من الضباط والأفراد بشرطة دبي.

وقال العميد صالح مراد، إن القيادة العامة لشرطة دبي حريصة على إسعاد موظفيها وتوفير خدمات طبية وصحية لهم، وتوعيتهم بنمط حياة سليم ليكونوا قادرين على ممارسة حياتهم الشخصية والمهنية بشكل أفضل وأيسر، ويكونوا أفرادا فاعلين في مجتمعهم.

وبيّن العميد صالح مراد أن الحملة تضمنت مجموعة من الفعاليات المتنوعة عن الصحة العامة للأفراد، وفحوصاً طبية لكافة الموظفين، من مدنيين وعسكريين، مثل ضغط الدم والسكري والكوليسترول ومؤشر كتلة الجسم، وفحص النظر والعظام والتهاب الكبد سي، إضافة إلى إعطاء لقاح لمن تنطبق عليهم الشروط الصحية، كما تم إجراء سحوبات للمشاركين على جوائز من قبل الجهات الراعية في نهاية الفحوصات.

وأضاف أن الحملة تشجع وتحفز الموظفين على العناية بصحتهم، وإجراء فحوص دورية وممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي سليم، مؤكدا أن الحملة تواكب توجهات الدولة لإسعاد الأفراد وتحلّيهم بنمط حياة صحي، مشيراً إلى أن آخر تلك الفعاليات كان تحدي دبي للياقة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا