أخبار عاجلة
هل يمكن تحديد الميول الانتحارية بتحليل الدم؟ -

«الشؤون الإسلامية» منارة اقتدت بها هيئات شقيقة

«الشؤون الإسلامية» منارة اقتدت بها هيئات شقيقة
«الشؤون الإسلامية» منارة اقتدت بها هيئات شقيقة

وإليكم تفاصيل الخبر «الشؤون الإسلامية» منارة اقتدت بها هيئات شقيقة

أثبتت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ريادتها وتميزها بفضل دعم القيادة الرشيدة، ما حدا بالدول الشقيقة والصديقة إلى الاقتداء بها، والاستفادة من جهودها في مؤسساتها الدينية داخل أوطانها.
وفضلاً عن الجهود الكبيرة، التي بذلتها الهيئة لرفد وتطوير خدامتها للمواطنين والمقيمين على أرض الوطن، سعت الهيئة إلى المشاركة الفاعلة في جميع المناسبات والملتقيات التي تنظم خارج الدولة لاستعراض جهودها وتبادل المعارف والخبرات بينها وبين الجهات والمؤسسات والخبراء من مختلف دول العالم.
فقد استعرضت الهيئة في المؤتمر الثالث لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الذي عقد في القاهرة في أكتوبر الماضي تحت عنوان «دور الفتوى في استقرار المجتمعات»، بحضور وفود من العلماء والمفتين على مستوى العالم خبراتها وتجربتها في ضبط الفتوى في المجتمع وإصدار تشريعات قانونية لضبط الفتوى في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
كما أكدت أهمية فتح قنوات التواصل المباشر بين المجتمع بكل شرائحه مع أهل العلم والاختصاص الشرعي ومعرفة حاجات المجتمع والعمل على توجيهه نحو التصرف الشرعي الصحيح والمساهمة في استقراره وازدهاره.
(وام)

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

 
DMCA.com Protection Status