أخبار عاجلة
"ماكلارين" الجديدة تنفد قبل عرضها في الأسواق -
أمريكيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! -
ضبط تشكيل عصابي امتهن سرقة السيارات بجدة -
أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017 -

«أبوظبي للإسكان» توزع 1789 مسكناً وتقدم 2358 قرضاً و2647 قطعة أرض في ثلاث مناطق

«أبوظبي للإسكان» توزع 1789 مسكناً وتقدم 2358 قرضاً و2647 قطعة أرض في ثلاث مناطق
«أبوظبي للإسكان» توزع 1789 مسكناً وتقدم 2358 قرضاً و2647 قطعة أرض في ثلاث مناطق

وإليكم تفاصيل الخبر «أبوظبي للإسكان» توزع 1789 مسكناً وتقدم 2358 قرضاً و2647 قطعة أرض في ثلاث مناطق

أبوظبي: «الخليج»

بدأت هيئة أبوظبي للإسكان تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والخاصة بتوزيع 1789 مسكناً، وتقديم 2358 قرضاً، و2647 قطعة أرض سكنية، موزعة على كل من مدينة أبوظبي، ومنطقة العين، ومنطقة الظفرة، وبقيمة إجمالية نحو 7 مليارات و203 ملايين درهم.
وأكد سعيد عيد الغفلي رئيس الهيئة، أن تخصيص هذا العدد الكبير من المساكن والأراضي وتقديم هذه الدفعة الكبيرة من القروض للمواطنين، جاءت تأكيداً لحرص القيادة الرشيدة على رفاه المواطن وسعادته وراحته، باعتبارها أولوية قصوى ضمن رؤية صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، كما تأتي في ظل الفرحة التي تعيشها دولتنا الحبيبة وشعب الإمارات الأبي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 46 لدولة الإمارات.
وقال: إن هيئة أبوظبي للإسكان تحرص على تنفيذ أوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرامية لتطوير منظومة إسكان عصرية مستدامة؛ إذ يحرص سموه على بناء مجتمع متماسك ينعم بمقومات الحياة الكريمة ضمن بيئة آمنة مستقرة ومحفزة على العمل والإنتاج، كما يحظى قطاع الإسكان بمتابعة حثيثة ومستمرة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي مما كان له الأثر الإيجابي في تطور هذا القطاع، وتحقيق الاستقرار الأسري للمواطنين.
وأضاف الغفلي، أن الهيئة تسهم بشكل مباشر في تحقيق أهداف خطة أبوظبي في مجال التنمية الاجتماعية، والتي تحرص على توفير المسكن الملائم في ظل نظام مستدام، إذ تحرص الهيئة على تصميم وبناء مساكن المواطنين حسب متطلبات نظام برنامج استدامة واستيفاء متطلبات درجة لؤلؤتين للمجمعات العمرانية والفلل بما يضمن ترشيد استهلاك المياه والكهرباء والحفاظ على البصمة المتمثلة في تصميم الأماكن المظللة والتخفيف من حدة الحرارة والحفاظ على الخصوصية لساكنيها.
وأشاد بالتحديثات الجديدة التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على سياسات منظومة إسكان المواطنين، وإطلاق سموه مسمى «مدينة الرياض» على المشروع الإسكاني الأضخم في أبوظبي، والذي جاء في ظل العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والتعاون والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين.
ومن جانبه ثمن حمد نخيرات العامري مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لقطاع الإسكان في إمارة أبوظبي، وحرص سموهما على توفير المسكن المناسب للمواطنين.
وتوجه بالشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة والتهنئة بذكرى اليوم الوطني 46 لدولة الإمارات، وقال إن تخصيص هذا العدد الكبير من الأراضي والمساكن للمواطنين وتقديم مبالغ كبيرة قروضاً إسكانية، نابع من اهتمام القيادة بأبناء الإمارات، وتوفير كل ما يسعدهم ويجعلهم يعيشون في راحة وهناء.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج