أخبار عاجلة
بيرم التونسي أخر عرض لـ"شيكو وأمير الغابة" -

راشد بن حمدان: القيادة تولي أصحاب الهمم رعاية كريمة

راشد بن حمدان: القيادة تولي أصحاب الهمم رعاية كريمة
راشد بن حمدان: القيادة تولي أصحاب الهمم رعاية كريمة

وإليكم تفاصيل الخبر راشد بن حمدان: القيادة تولي أصحاب الهمم رعاية كريمة

دبي: إيهاب عطا

نظمت هيئة آل مكتوم الخيرية الدورة الخامسة لملتقى «نحن معكم»، احتفاءً بأصحاب الهمم، تحت رعاية الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء الهيئة، وبحضور أمين عام الهيئة محمد عبيد بن غنام، وعدد من المسؤولين، حيث افتتحه أمين عام الهيئة نيابة عن رئيس مجلس الأمناء، وتستمر فاعلياته حتى العاشر من يناير/‏كانون الثاني الجاري، بشاطئ كايت بجميرا.
قال الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية بمناسبة تنظيم الملتقى، إن أصحاب الهمم يحظون برعاية كريمة من قيادتنا الرشيدة أهّلتهم للتغلب النفسي والعلمي، والمشاركة بقوة في النهوض بالوطن العزيز، وترسيخ مكانة الدولة على الساحة الدولية في كل المجالات العلمية والثقافية والرياضية.
وأوضح محمد عبيد بن غنام الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية أن هذه الدورة من الملتقى ترسخ العادات والتقاليد والقيم الأصيلة في مجتمعنا، بما يجسد الشراكة الحقيقة لخلق وعي متكامل يسهم في دمج أصحاب الهمم ويعزز مشاركتهم الإيجابية باعتبارهم ركناً أصيلاً من أركان مجتمعنا الإماراتي العزيز، ولديهم قدرات متميزة من خلال منتجاتهم التي تتفوق في جودتها.
وخلال مشاركته في الملتقى قدم سعيد بن مبارك المزروعي نائب المدير العام لجمعية بيت الخير، التهنئة إلى القائمين على الهيئة والملتقى.
وفي السياق نفسه، وعلى هامش مشاركته في الملتقى أشاد سالم الكعبي مدير مركز الشيخة ميثاء بنت راشد آل مكتوم لذوي الاحتياجات الخاصة، بملتقى هذا العام وما تحتويه الدورة الحالية من برامج و بوجود رعاة رئيسيين وشركاء إعلاميين بشكل أوسع، وتركيزه بشكل كبير على أصحاب الهمم.
وأضاف: إن المنتجات المعروضة في أجنحة الملتقى فيها شمولية كبيرة ما يؤكد عمق الدعم الذي تقدمة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة لأصحاب الهمم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر راشد بن حمدان: القيادة تولي أصحاب الهمم رعاية كريمة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج