أخبار عاجلة

«خيرية أم القيوين» توزع كسوة الشتاء على 200 أسرة

«خيرية أم القيوين» توزع كسوة الشتاء على 200 أسرة
«خيرية أم القيوين» توزع كسوة الشتاء على 200 أسرة

وإليكم تفاصيل الخبر «خيرية أم القيوين» توزع كسوة الشتاء على 200 أسرة

أم القيوين: محمد الماحي

أطلقت جمعية أم القيوين الخيرية مبادرة «لمسة دفء»، لتوزيع كسوة الشتاء، على الأسر المتعففة داخل الإمارة وخارجها، حيث تشمل الكسوة كل المراحل العمرية بجانب توزيع البطانيات.
وقال عيسى بولحيول مدير الجمعية بالوكالة، إن مبادرة «لمسة دفء» تأتي ضمن المبادرات والمشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية، تماشياً مع فعاليات ومبادرات «عام الخير»، موضحاً أن المبادرة انطلقت بداية فصل الشتاء، مستهدفة الفقراء والمحتاجين داخل وخارج الإمارة، حيث تم توزيع 200 طرد على الأسر المتعففة في إمارة أم القيوين، يحتوي على كل المستلزمات الشتوية والبطانيات، مشيراً إلى أن المبادرة تستهدف 500 أسرة متعففة.
وأكد حرص الجمعية على توفير بيئة دافئة للمحتاجين والأسر المتعففة مع حلول فصل الشتاء الذي يكون بارداً في الغالب، ما دفع الجمعية للقيام بالمبادرة قبل بداية موسم الشتاء، مبيناً أنها ومن خلال المبادرة قامت بتوزيع مواد غذائية على 100 أسرة متعففة، مشيداً بجميع المتبرعين من الأفراد والقطاع الخاص.
كما أشاد بدعم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، للعمل الاجتماعي والإنساني في الإمارة، وكذلك سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، ومتابعتهما الحثيثة لأعمال الجمعيات الخيرية كافة في الإمارة وتقديم الدعم اللازم لها.
قال بولحيول، إن جمعية أم القيوين الخيرية، تقدم 360 ألف درهم ل 85 طالباً جامعياً سنوياً داخل وخارج الإمارة وذلك في إطار حرص الجمعية على تخفيف الأعباء المادية على الأسر المتعسرة مادياً، مشيراً إلى أن الجمعية تقدم إعانات شهرية إلى 100طالب من طلبة مدارس أم القيوين.
وأضاف أن الجمعية وزّعت حقائب ومستلزمات مدرسية على 3000 طالب من الأيتام والأسر المتعففة، ضمن المبادرة، بناء على قرار لجنة المساعدات .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج